الرئيسية / فنون / في سهرة تاريخية في مهرجان تستور الدولي: لطيفة العرفاوي نجمة على الدوام

في سهرة تاريخية في مهرجان تستور الدولي: لطيفة العرفاوي نجمة على الدوام

بعد سهرتها الكبيرة في قرطاج والاجواء العالمية التي عاشها الجمهور كان للنجمة العربية لطيفة العرفاوي في سهرة الاثنين موعدا مع جمهور مهرجان تستور الدولي ليكون الموعد كبيرا والأجواء استثنائية…بكثبر من الحب كان استقبال الجمهور لنجمته العربية…جمهور كبير من العائلات كان في الموعد مع هذا الحدث الفني وتفاعل مع نجمته التي بادلته الحب وعبرت عن اشتياقها الكبير لتستور الجميلة.


لطيفة غنت مع الفرقة الوطنية بقيادة المايسترو محمد الأسود ومع بالي الفنان رشدي بلقاسمي ليكون العرض لوحة فنية متكاملة توفرت فيه عناصر الفرجة…عرض كبير من العروض التونسية التي نحبها ونريدها في مهرجاناتنا ولا تصنعها إلا الاسماء الكبيرة.


بالحومة العربي انطلقت لطيفة في فقرتها الغنائية ووسط تفاعل جماهيري كبير واصلت تقديم أغانيها المعروفة والجديدة لتكون الاجواء كبيرة واستثنائية.
ومفاجأة السهرة كانت تقديم أغنية يا بوية علية يارعيان ورافق مدير المهرجان شكيب الفرياني لطيفة في العزف على آلة الكمنجة…تفاعل الجمهور كان هستيريا ونزلت لطيفة من الركح وغنت مع الجماهير واختلطت مع عائلتها الكبيرة…لطيفة صنعت الحدث في تستور وكانت تلقائية وعفوية وعبرت عن حبها لهذه المنطقة التي منها تنحدر وتعود جذورها وبادلها الجمهور هذا الحب الكبير لتكون السهرة استثنائية وكبيرة أكدت من خلالها لطيفة العرفاوي أنها نجمة على الدوام.
وحضر وزير السياحة روني الطرابلسي سهرة لطيفة ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان تستور الدولي.

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميزانية وزارة الشؤون الثقافية: انتصار للمثقفين والمبدعين

استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد الاربعاء 21 أوت 2019 بقصر الحكومة بالقصبة وزير الشؤون الثقافية ...

%d مدونون معجبون بهذه: