الرئيسية / فنون / سمير الوافي هذه رسالتي الى علاء الشابي

سمير الوافي هذه رسالتي الى علاء الشابي

دون سمير الوافي على صفحته الرسمية فايس بوك كلمات كشف خلالها عن من تعاطفوا معه في محنته وهم قلة وأضاف:”عندما تم ايقافي اختفى المنافقون وظل الصادقون فقط حولي وعددهم قليل…المحنة غربال…لأنها تغربل أصدقائك وعلاقاتك…تسقط منه علاقات المصالح ويبقى المخلصون والصادقون…بعضهم ظل يطمئن على أمي في غيابي وذلك يمسني كثيرا…المثل يقول يقول “اضحك يضحك العالم معك ابكي تبكي وحدك”…ذلك ينطبق على صديقي العزيز علاء الشابي…كان أكثر من شاركني فرحة زواجي ومن أكثر من تعاطفوا معي عندما ظلمت…لم يتخلف عن فرحتي ولم يخذلني وقت الضيق…وهو من القلة التي لم تنتظر براءتي لتتعاطف معي بل كان الى جانبي منذ اللحظة الأولى…ولم يبخل علي بكلمة حق…”.

عن attounisia

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في رمضان:مفاجأة ميغالو على الحوار التونسي

أكدت مصادر خاصة ان وسيم ميغالو يحضر لعمل جديد لشهر رمضان تيثه قناة الحوار التونسي ...

%d مدونون معجبون بهذه: