عبد الرزاق الشابي:”باندية يحكمون قناة حنبعل”

اعتبر الإعلامي عبد الرزاق الشابي أنّ خروجه من قناة حنبعل ليس خيانة موضّحا أنّه لم يعد يستطيع العمل في القناة.

وقال ”عمال سانية العربي نصرة أصبحوا اليوم هم حكام القناة، وهم من أعطوا تعليمات بضرورة طردي وأهانوا المدير العام… هناك تسيب مطلق داخل حنبعل أصبح معه العمل مستحيلا”.

وتابع في برنامج نجوم ليوم السبت 6 أكتوبر 2018، ”لم أغادر القناة من أجل المال أنا غادرتها لأنقذ عبد الرزاق الشابي… من يحكمون في حنبعل اليوم يتجولون بعصي داخل القناة وطالبوا بطردي رفقة هالة الذوادي”.

وأضاف أنّه لم يتلق أي اتصال من أي مسؤول أو صديق من قناة حنبعل، مستغربا من هذه التصرفات خاصة أنّه قدم الكثير للقناة ، حسب تعبيره. وأكّد أنّ برنامجه ”ديمونش حنبعل ” هو من كان يدرّ أموالا على القناة ويتكفل بخلاص أجور العملة.

واعتبر ضيف نجوم أنّ خروجه من حنبعل لن يوقفها، لافتا الى أنّ ما يحدث فيها ”مؤامرة كبرى من أجل ضرب القناة التي كانت الأولى في تونس وأنّ أطرافا خارجية قد تكون وراء ذلك”.

وتابع ” كل ما يقال حول عدم صرف الأجور لا أساس له من الصحة وأنّ كل ما في الأمر هو أنّ صرف الجرايات تأخّر يوم أو يومين”.

أما بخصوص التهم التي وجّهت له بالاستيلاء على أموال إرساليات الألعاب التي تنظمها القناة، أوضح عبد الرزاق الشابي أنّ أموال الإرساليات صرفت في أجور العملة التي تقدّر بـ 300 ألف دينار، شهريا.

ونفى حصول أي تحيل في مسابقة السيارة، كاشفا أنّ جميع الفائزين تحصلوا على سياراتهم، وأنّ المنزل الذي فاز به أحد المشاركين ما يزال تحت  الأشغال في انتظار استكماله ومنح المفاتيح للمشارك الفائز، حسب قوله.

المدصر موزاييك اف ام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنان الاستعراضي معز دينيز:علاقتي بالطرابلسية وطيدة وأحب ليلى بن علي

  قال الفنان الاستعراضي معز دينيز أنه قدم العديد من ...