رياضة

أخبار النادي الافريقي: «فيتو» أمام رودريغ وهنيد على الخط

تقدم فريق الكويت الكويتي بعرض رسمي لانتداب متوسط الميدان البينيني للنادي الافريقي رودريغ كوسي. والأكيد أن قيمة الصفقة مغرية من الناحية المادية حيث تبلغ قرابة المليارين بالعملة التونسية. ولكن الاطار الفني للنادي الافريقي بقيادة سعيد الاسايبي يرفض تسريح أي لاعب حاليا قبل الشروع في القيام بالانتدابات وطبعا هذا الأمر ليس متاحا قبل القيام رسميا برفع عقوبة المنع من الانتداب كما وعد بذلك رئيس النادي يوسف العلمي.
ونذكر أن عدة عروض وصلت من أندية مختلفة تريد انتداب لاعبي الافريقي على غرار العبيدي المطلوب من فريق أهلي طرابلس الليبي ولاري العزوني المطلوب من نادي الضمك السعودي ونور الدين الفرحاتي المطلوب من فريق الاتحاد المنستيري ونادر الغندري المطلوب من فريق قطري لم يقع الاعلان عن اسمه. والأكيد أن هيئة الافريقي لن تفرط في أي لاعب طالما أنها لم ترفع عقوبة المنع بعد رغم أن المبلغ المالي المتأتي من بيع هؤلاء اللاعبين أو بعضهم سينعش خزينة النادي ويمكنه من توفير المبلغ المطلوب لخلاص الديون المطلوبة والمتعلقة بها عقوبة المنع من الانتداب.

اتصالات مع هنيد
دخل المدير الرياضي للنادي الافريقي أسامة السلامي في اتصالات مع المدافعين نسیم هنيد الذي قام بفسخ عقده مؤخرا مع فريقه أولمبيك خريبكة المغربي وأصبح في حل من كل ارتباط. ويبدو أن هنيد متحمس للعودة إلى تونس واللعب في صفوف الافريقي .
كما أجرى الافريقي اتصالات مع مدافع اتحاد بن قردان شوقي بن خذر وهذا الأخير أعلن أنه تلقى اتصالا من الافريقي من ويرغب في تقمص ألوانه.

المغزاوي مع الأكابر

المغزاوي تمت دعوة الحارس الشاب وسيم للتدرب مع فريق الأكابر تمهيدا لمنحه الثقة في المستقبل لحراسة شباك الفريق بعد أن فشل الافريقي على امتداد المواسم الفارطة في تكوين وصناعة حارس مرمى ممتاز. وسيم المغزاوي حارس مرمى من مواليد 3 جانفي 2004 وهو حارس المنتخب الوطني للأواسط وحارس فريق النخبة.

لقاء ودي أمام «البقلاوة»

برمج النادي الافريقي مباراة ودية ستكون الأولى للمدرب سعيد السايبي على رأس الفريق. وستكون هذه المواجهة الودية أمام الملعب التونسي اليوم الأربعاء.
المصدر: جريدة الشروق الورقية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى