رياضة

هل كان كمال بن خليل هدية السماء لهيئة النادي الافريقي؟

بعد ترشح الهيئة الحالية للنادي الافريقي في هذا الصيف انتظرنا طويلا حتى يتم اعلامنا برجوع خطة الناطق الرسمي وتم تسمية المحامي ورئيس لجنة الأحباء للنادي الافريقي سابقا السيد كمال بن خليل .

ترشحت الهيئة الحالية وبدأت المشاكل تنزل سدافا عليها من منع انتداب لخطايا بالمليارات تكاد تكون يومية الى فضيحة مازمبي.

لا ينتهي اسبوع الا ونسمع مشكلة في الافريقي وكانت المادة الاعلامية شحيحة بالنادي لدرجة أصبح جمهور النادي الافريقي يتابع بعض الصفحات الفايسبوكية وتارة يتكلم مسؤول بالنادي لإعلام النادي بقضية ما او مشكلة ما .

كل هذا التغييب جعل الهيئة الحالية في قفص الاتهام وخروج معلومات مغلوطة من صفحات مشبوهة او صفحات محبين استغلو غياب منصب الناطق الرسمي للنادي لنشر اخبارهم الزائفة.

هذا دون ان ننسى الموقع الرسمي للنادي الافريقي الذي لحد اللحظة لم يرى النور رغم وجود مسؤول بالنادي هو في الاصل مدير شركة مايكروسوفت تونس.

كما لا ننسى الصفحة الرسمية للنادي التي كانت شحيحة جدا في نشر المعلومة للجماهير

الى ان اتى قرار تزكية المحامي كمال بن خليل الذي تولى مناصب  عدة قبل ذلك صلب النادي وأصبح الان الناطق الرسمي للنادي الافريقي.

فهل كمال بن خليل هو هدية السماء لهيئة النادي الافريقي وهل هناك تطورات جديدة صلب النادي ستعود به لصفه المعتاد صف الكبار ام ان منصب الناطق الرسمي الذي خفض الضغط نوعا ما على الهيئة سيكون اخر القرارات ؟

ايمن قريسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى