فنون وتلفزة

يوم من رمضان مع …رياض النهدي:الاسعار “غالية والزوالي حتى على السردينة ماعادش خالط”ّ

يوم من رمضان مع …ركن نقترحه عليكم ونحاول ان نقترب من خلاله من ضيفنا الذي نختار ان يكون من الوجوه الفنية اوالاعلامية البارزة …نتحدث معه عن عاداته وتقاليده في شهر الصيام وشهواته وكيف يقضي نهاره وسهرته الرمضانية.
ضيفنا اليوم الممثل الكوميدي المتميز والمتالق رياض النهدي والذي سيكون نجم سيتكوم الجاسوس مع لطفي العبدلي ولطيفة القفصي ودارين حداد وغيرهم من الاسماء البارزة الاخرى كما سيكون حاضرا في مسلسل صليحة والذي ستبثه كل الاذاعات الجهوية مع الاذاعة الوطنية.
انطقنا في الحديث مع رياض النهدي عن شهر رمضان والذي قال عنه:” شهركريم وعبادة و”نحس بتونس” واللمة والعائلة والاصحاب وهناك الفة كبيرة …حلاوة الصيام وحلاوة الايمان وحلاوة الفرجة واللمة وثمة لحمة وتضامن بين الناس . خسارة الوباء حرمنا من العروض الفنية في رمضان ومهرجانت المدينة التي كانت لها نكهتها واجوائها الخاصة.
وعن اجوائه الرمضانية قال النهدي :”مغروم بالمارشي: انا قبل موعد رمضان “عملنا حمام عربي” وفي الصباح ذهبت الى المارشي وبصراحة الاسعار “غالية برشة” سواء الخضر اوالغلال او اللحوم او الاسماك والزوالي حتى على السردينة موش خالط .. ولماذا الرغبة واللهفة عند الناس”.

وانا مغروم بالمارشي والفنان اول من يحال الى البطالة في الابوبئة وانا اقضي يومي في المارشي وبعد ذلك اقصد ومجموعة من الاصحاب احدى الولايات او الجهات اين نكتشف الاجواء الرمضانية في داحل الجمهورية ومن كل منطقة نشتري ما تتميز به.
وعن رمضان بين الامس واليوم : قال :”في السابق” كنا نشمو ريحة رمضان” في الناس والبرامج والسهرات والتضامن في السابق كان هناك بوطبيلة والناس كانت على نفس الطاولة وتشاهد قناة واحدة واليوم اللمة العائلية غير موجودة وحتى في نوعية العروض. ياحسرة على رمضان زمان
الشهوات والسهرة : انا في العادة في شقان الفطر “مانيس وكال” ولا احب كثيرا البريك وارى ان الشربة والسلاطة ضرورية على مائدة الافطار واتجنب كل ما هو حلويات ويجب ان نتحكم في الشهوات.
وعن السهرة قال احب ان اقضيها مع الاصدقاء في مقهى لنتحدث عن الاعمال الرمضانية ثم “طرح رامي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock