ثقافة وفنون وتلفزة

زازا لمنال عمارة : مانيش بومنديل بش نحط أي حاجة على أنستغرامي و إلا على وجهي

 ردت الفنانة زاز على تصريحات زميلتها منال عمارة مؤخرا التي اكدت ان العديد من الفنانات من بينهن زازا متأثرات بنمطها و يقلدنها حتى في شكلها.

و قالت زازا في تدوينة نشرتها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، “يا و الله احوال زازا راهي زازا اسمها يكفي ، مش انستغرام انت ممكن بلاش بيه يصير فيك انا يسلم ذراعي و كان حد يعرف شعبيتي و يعرف محبة الناس ليا و صدقي ما يكلمني حد و زيد انا وجنون مخي شوف نرضي شوف لا مش نقول فاش قام فلان و لا فلتان”.

و تابعت قائلة “و الله غريبة وين ماشين بالهم هذا انت حتى تصويرة تحطها سبونسوريزي انا و الحمدلله الناس تحبني و هذا برشا تكمبيس كيف الي تعمل فيه توا ما تتوصلش”.

و ختمت قائلة “زايد ما تحبوش الراجل و الناس الي دوبها دوب روحها تحسابو شي ما يوصل تي كان نركز و نعطي من وقت شوية..مانيش بومنديل بن نحط اي حاجة على انستغرامي و إلا وجهي خاطر انا قدري و قيمتي مش فلوس و ريض فكك مني”.

و كانت منال عمارة قد صرحت خلال استضافتها في برنامج “فكرة سامي الفهري” ، على قناة الحوار التونسي ، “ن الفنانات مايا و زازا ونرمين صفر متأثرات بنمطها على أصعدة مختلفة ، قائلة ” زازا تأثرت بها في الشعر المستعار وقامت بتقليدها اما مايا فهي متأثرة بها على مستوى الحضور الركحي ، اما نرمين صفر فإعتبرتها النسخة التقليدية منها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى