ثقافة وفنون وتلفزة

السيدة حياة قطاط القرمازي تتسلّم مهامّ وزارة الشؤون الثقافيّة

انتظم اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 موكب رسمي تسلمت خلاله السيدة حياة قطاط القرمازي مهام وزارة الشؤون الثقافية من السيد الحبيب عمار بحضور المديرين العامين ومديري هياكل الوزارة إضافة الى عدد من إطاراتها.

وتوجه السيد الحبيب عمار بخالص عبارات التهاني للسيدة الوزيرة حياة قطاط القرمازي متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها معربا عن أصدق شكره وامتنانه لكل العاملين في الوزارة من إطارات وموظفين لما وجده من دعم وتشجيع وصدق في العمل ولما لمسه منهم من تفان وحرص على تقديم الأفضل للارتقاء بالمشهد الثقافي.

من جهتها عبرت السيدة حياة قطاط القرمازي عن خالص شكرها لسيادة رئيس الجمهورية السيد قيس سعيد لمنحها ثقته لتوليها منصب وزيرة الشؤون الثقافية مؤكدة اعتزازها بالعمل على رأس هذه الوزارة التي تعتبر نفسها جزءا منها، والتعاون مع اطاراتها وأعوانها بما من شأنه أن يسهم في تعزيز قطاع الثقافة والتراث باعتباره رافدا أساسيا من روافد التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومجالا حيويا يشمل فئات واسعة من الشباب والمبدعين والفنانين والمشتغلين في الحقل الثقافي.

ودعت كل إطارات الوزارة وأعوانها إلى بذل مزيد من الجهد والتفاني لبناء مشهد ثقافي متكامل مواكب للتطورات بما يدعم إشعاع تونس الثقافي والفكري والحضاري والتراثي والإبداعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى