الوطنية

رئيسة بلدية باردو : مرشحة النهضة.. نائبة تجمعية سابقة و شبهات فساد تحوم حولها

أثار التصرف “الفض” لرئيسة بلدية باردو زينب بن حسين المرشحة عن حركة النهضة  تجاه مواطن و تبجحها بأنها “بنت بلاد و ليست من وراء البلايك” إستياء كبيرا لدى التونسيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي دفع بالمجلس البلدي الاعتذاز و تقديم لائحة لوم ضدها و التبرأ من تصرف الرئيسة الذي تبين أنها لا تباشر مهامها ، الامر الذي أكدته عضو المجلس البلدي لباردو جيهان بن عيسى .

و قالت بن عيسى في تصريح لإذاعة “موزاييك” اليوم ان “المجلس البلدي لا يلتقي برئيسة البلدية إلا في الإجتماعات الشهرية ولا يمكننا الدخول إلى مكتبها.. والمجلس البلدي لم يحقق أي إنجاز للجهة إلى اليوم”.

إتهامات أخرى طالت رئيسة البلدية المذكورة ، وفق الإعلامي محمد بوغلاب الذي أكد أنها عقدت صفقات “تحت الحيط” من أجل تسوية وضعيات للبنايات غير قانونية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

بدورها أكدت عضو المجلس البلدي جيهان بن عيسى أن الوضع داخل بلدية باردو كارثي جدا و ليس هناك أي تقدم في أي مشروع في منطقة باردو.

تجدر الإشارة إلى ان زينب بن حسين المرشحة عن حركة النهضة بـ16 صوتا كما أنها كانت نائبة في البرلمان خلال عهد نظام بن علي عن حزب التجمع الدستوري عن دائرة منوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى