الوطنية

سامسونج تقدم خدمة ما بعد البيع للصم وضعاف السمع في تونس

أعلنت سامسونج، عن إطلاق خدمة ما بعد البيع مخصصة للزبائن العاجزين عن الكلام والسمع في تونس، ويتم ذلك بالتواصل مع مستشار يتقن لغة الإشارة عن طريق مكالمة فيديو مجانية بالضغط samsung.com: على رابط الاتصال الموجود على الموقع الإلكتروني.
وحسب سامسونج، تدخل هذه المبادرة في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركة والتي تهدف بوجه خاص إلى إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتسعى بذلك إلى تحسين إمكانية الحصول على المعلومات المتعلقة بمنتجاتها باستمرار، مع رغبتها في توسيع هذه الخدمة لتشمل المحلات ومراكز الصيانة.
وتنخرط سامسونج تونس بدورها في الرؤية الشاملة للشركة بتقديم هذه الخدمة سعيا إلى التطوير المستمر لوصول كل فئات زبائنها بما في ذلك الصم والبكم كما تحرص سامسونج على تلقي ومعالجة طلب المعلومات وخدمات ما بعد البيع بنفس المعايير المقدمة لجميع عملائها.
كيفية الولوج لهذه الخدمة الجديدة لسامسونج:
يمكن لأي شخص يرغب في الاستفادة من هذه الخدمة الانتقال إلى الموقع مباشرة من خلال الرابط:
https://www.samsung.com/n_africa/sign-language/
وسيتمكن الشخص المتصل بعد ذلك من التواصل مباشرة بالفيديو مع مستشار بلغة الإشارة. هذا الأخير مدرب على غرار جميع موظفي سامسونج على مساعدة الزبائن فيما يتعلق بمعلومات المنتج والوظائف والدعم والتشخيص عن بعد. ويمكن الولوج إلى هذه الخدمة بغض النظر عن مكان وجود الزبون، شرط أن يتوفر على كاميرا واتصال بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى