رياضة

ليفربول -تشيلسي: ضع رهانك على مباراة متصدري الدوري الإنجليزي الممتاز!


تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet مباراة الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام في 20 أكتوبر.
البداية الرائعة لسلوت
بدا ظاهراً أنه من المستحيل استبدال المدرب يورغن كلوب ولكن آرني سلوت تأقلم بسرعة مع وظيفته الجديدة وقاد فريقه إلى 9 انتصارات في 10 مباريات. لم يواصل المدرب الهولندي عمل سلفه العظيم فحسب بل وجعل من ضغط فريق “الريدز” أكثر مثالية واللعبة ككل أكثر موثوقية وواقعية.
يحتل الآن ليفربول المركز الأول في الترتيب ولم تتلق شباكه سوى هدفين. في الوقت نفسه، قادة الهجوم لويس دياز ومحمد صلاح متواجدون بجاهزية ممتازة، حيث لديهم 14 نتيجة فعالة هذا الموسم. كما أن ليفربول لم يخسر أمام تشيلسي منذ أكثر من 3.5 سنوات ويريد تأكيد طموحه في البطولة بانتصار مبهر.
التحدي الكبير لتشيلسي
بدوره يتواجد تشيلسي في حالة ممتازة ويحتل المركز الرابع حيث يسجل كول بالمر ورفاقه في المتوسط ​​أكثر من هدفين في المباراة الواحدة. تمكن إنزو ماريسكا خلال فترة قصيرة من العمل من تطوير اللاعبين الشباب وخلق مناخًا جيدًا في الفريق. لا ننسى أن المدرب الإيطالي يمتلك دائمًا تشكيلة كبيرة من اللاعبين في جميع المراكز وذلك من أجل دعم لعب الفريق خلال المباراة.
لقد خسر تشيلسي أمام مانشستر سيتي في بداية الموسم ولم تكن لديه أية فرصة، وبالتالي فإن المباراة ضد منافس آخر على اللقب ستكون بمثابة اختبار جدي للبلوز. هل سيتمكن إنزو ماريسكا من التغلب على عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في مسيرته؟
ضع رهانك على المباراة المثيرة واربح مع 1xBet!
يمكنك المراهنة على مباراة ليفربول وتشيلسي هنا:1xBet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى