الرئيسية / حكايات الناس / أغرب 5 قضايا زمن الكورونا/ داهمه الأمن فأخفى فتاة في الثلاجة..مصاب يتهم زوجته بالخيانة وآخرتعمد نقل العدوى لها

أغرب 5 قضايا زمن الكورونا/ داهمه الأمن فأخفى فتاة في الثلاجة..مصاب يتهم زوجته بالخيانة وآخرتعمد نقل العدوى لها

اوقفت وحدات اقليم الحرس الوطني بنابل، اليوم الأربعاء، شابين وفتاة بصدد ممارسة البغاء واحتساء المشروبات الكحولية باحد المقاهي المغلقة بمنطقة بلي التابعة لمعتمدية بوعرقوب، وفق تقارير اعلامية.
وقد عمد الشابان الى إخفاء الفتاة وسط الثلاجة عند مباغتتهم من قبل الوحدات الامنية التي كانت بصدد القيام بحملة امنية للتفقد ببوعرقوب وبراكة الساحل.
واكدت مصادر امنية ،انه تم تسجيل قضايا طريفة وغريبة في نفس الوقت منذ ان تم اعلان الحجر الصحي وحسب المداهمات الاخيرة في اكثر من ولاية الى جانب الشكاوي المقدمة بسبب ارتفاع منسوب الخلافات الزوجية والعنف والخيانة ايضا، واضاف محدثنا انه تم منذ 3 اسابيع تقديم قضية في الحمامات من قبل مومس اتهمت شخصا قادما من فرنسا بنقل عدوى الكورونا لها بعد ان مارست معه الجنس، دون أن يعلمها بحمله لاعراض كورونا.
كما تم ايداع مصاب بكورونا في الضاحيةالشمالية في الاقامة الجبرية وتحت الحراسة بعد ان تعمد تعنيف زوجته وحجزها معه لانها ارادت الابلاغ عنها وأصيبت بالعدوى وحالتها حاليا غير مستقرة.
كما اتهم مصاب بكورونا في سوسة زوجته وعن طريق محامي تقدم بقضية في الغرض بخيانته مع قريب لها بعد ان تم اجباره على الحجر الصحي ،ونفت زوجته في التحقيقات الاتهامات الموجهة ضدها .

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جربة: الكشف عن ماخور سري وايقافات بالجملة

تمكنت مساء أمس دورية تابعة لمنطقة الحرس الوطني بجربة من ولاية مدنين من القاء القبض ...

%d مدونون معجبون بهذه: