الرئيسية / فنون / جلسة عمل تحت إشراف السيدة شيراز العتيري وزيرة الشؤون الثقافية مع ممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل

جلسة عمل تحت إشراف السيدة شيراز العتيري وزيرة الشؤون الثقافية مع ممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل

أشرفت السيدة شيراز العتيري وزيرة الشؤون الثقافية على جلسة عمل، اليوم 07 أفريل 2020 بمقر الوزارة، حضرها كل من السادة منعم عميرة الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية ومفتاح وناسي كاتب عام الجامعة العامة للثقافة و نزار الجلاصي كاتب عام مساعد الجامعة، بالإضافة إلى عدد من إطارات الوزارة.
خصصت الجلسة لتبادل الرؤى والأفكار حول أهم الملفات والمواضيع المستعجلة والإستراتيجية في قطاع الثقافة، حيث تم التأكيد على أهمية الشراكة بين الطرفين لحل الملفات الراهنة. وتم الإتفاق على وجه الخصوص، على أهمية التفكير المشترك بين الوزارة والطرف النقابي للمحافظة على المناخ الاجتماعي السليم ومعالجة مختلف المسائل المطروحة في الميدان الثقافي.
كما تم التأكيد على أهمية الثقافة في تنمية المجتمع والإرتقاء به ومقاومة كل أشكال التطرف والإرهاب. في نفس السياق، تم التطرق إلى التداعيات الإقتصادية والإجتماعية للظرف الصحي العام المتصل بانتشار وباء كورونا المستجد خاصة على القطاع الثقافي.
في الختام، تم الإتفاق على معالجة الملفات ذات الأولوية خلال إجتماعات مقبلة بين الطرفين وفق ما يسمح به الوضع الصحي وتطوراته.

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجلاء التونسية: شمس الدين باشا «مريض وقطاع أرزاق»!

تواصلت ردود الأفعال حول تصريحات شمس الدين في برنامج ديما لاباس وبعد الفنانة زازا، خرجت ...

%d مدونون معجبون بهذه: