الوطنية

اصاغر،، أ،، النجم الساحلي مفاجأة الفنيين اليابانيين امام المنتخب الوطني الياباني “

اصاغر،، أ،، النجم الساحلي مفاجأة الفنيين اليابانيين امام المنتخب الوطني الياباني ”

برغم ان المباراة الودية الدولية التي شهدها مركب النجم الساحلي امام جماهير غفيرة جدا بين أصاغر،، أ،، النجم الساحلي وضيفه المنتخب الوطني الياباني فإن مدرب ليتوال مالك ساسي ونظيره الياباني تعاملا معها وكأنها مباراة رسمية ذات اهمية كبيرة حيث تفاعل هذا الثنائي مع مجرياتها بحماسة مفرطة بعد ان شاهدنا جمل كروية من اعلى طراز وخاصة من جانب زملاء بن فجرية الذين احرجوا في كم من مرة المنتخب الياباني المصنف الرابع عالميا.
الاطار الفني للمنتخب الياباني انبهر بالمردود الغزير الذي قدمه فريق الجوهرة وقد علق بعد نهاية الحوار بقوله لنا الجاهزية البدنية ولكم الدهاء والخبث الكروي واضعا فريق النجم في المراتب الاولى عالميا وقد ثمن بالعمل الفني والتكتيكي والذهني الممتاز الذي كان عليه لاعبو ليتوال وشكر في ذلك كافة الاطار الفني بقيادة الكوتش مالك ساسي والمشرف الفني مراد العجمي.
هذا وقد اقامت ادارة شبان النجم بقيادة مديرها فرج بوسلامة حفل تكريم على شرف المنتخب الياباني في لقطة معبرة صفق لها الجميع. ونحن كإعلاميين نشدوا على ايدي لاعبي ليتوال الذين ثابروا ولعبوا بجدية كبيرة وبرغبة حقيقية بدفع من مدربهم مالك ساسي فكان المردود في المستوى المأمول.

رضا السايبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى