الرئيسية / حكايات الناس / مراد الطرابلسي يتنفس بآلة ..فقد البصر ورئته مهترئة ويصرخ يوميا متمنيا الموت

مراد الطرابلسي يتنفس بآلة ..فقد البصر ورئته مهترئة ويصرخ يوميا متمنيا الموت

اكدت سميرة الطرابلسي انه تم نقل شقيقها مراد الطرابلسي منذ 3 أيام من سجن المرناقية الى مستشفى شارل نيكول واصفة حالته بـ”مزرية” مؤكدة انه في وضع صحي حرج مطالبة بتمكين عائلته بمداواته لأنه “يعيش عيشة الكلاب” وفق تصريحها مضيفة أن شقيقها مسجون منذ ما يقارب الـ10 سنوات وان زوجته واولاده غادروا البلاد منذ 2011.
ولفتت الى انه تم اعلامها من قبل ادارة السجن منذ 3 ايام بنقله الى المستشفى وانها لا تعلم ماذا حدث له بالضبط في السجن واسباب تعكر حالته الصحية مشيرة الى انه يعاني من عدة امراض كالسكري وارتفاع ضغط الدم وانه يعيش بنصف رئة وانه سبق ان اجرى عملية على القلب المفتوح وإلى الآن لا يمكن له التنفس الا بآلة.
هذا واكد محامي مقرب من مراد الطرابلسي أن وضع هذا الأخير مخيف جدا و”يبكي الحجر” مضيفا أن الطبيبة المباشرة له رفضت ملاقاة العائلة وهربت عندما وجدوا شقيقهم يبكي ويصرخ ويطالب بإعادته إلى السجن أو تحويله إلى المقبرة وكان يتمنى الموت كل لحظة بسبب العذاب ويرفض البقاء في المستشفى لأن وضعه حرج وجسده منتفخ إضافة الى انه فقد البصر ويتالم يوميا ويتعذب في كل ثانية متسائلا : “لماذ لا يموت بين افراد عائلته؟
يشار الى أن ليلى الطرابلسي بكت بحرقة ما آل إليه وضع شقيقها مراد بعد ان علمت بالتفاصيل وبعد ان وجه لها وصية عن طريق شقيقتهما سميرة.

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد ثبوت تخريبه وحرقه للمسجد / إمام المرسى متّهم بالاعتداء جنسيا على قاصر.. ومحادثة “ميسنجر” تفضحه

بعد ثبوت اعتداء على جامع المرسى وعلى ذاته بواسطة شفرة حلاقة، تم الاحتفاظ بإمام خمس ...

%d مدونون معجبون بهذه: