ثقافة وفنون وتلفزة

زياد التواتي ( خليفة في شورب): النادي الافريقي حياتي وهناك جزء ثالث من شورب

كان التونسية نات حوار حصري وخاص مع المبدع والممثل التونسي المقيم بكندا والمحب رقم واحد للنادي الافريقي زياد التواتي وقد صرح لنا بكواليس مسلسل شورب وعلاقته بالنادي الافريقي :

_هل انت راض على دورك في مسلسل شورب 2 ؟

سرني إعجاب الجمهور وتعلقه بشخصية خليفة وبآدائي للدور الذي أقنع الكثير من المشاهدين. خليفة تعاملت معه في الجزء الثاني وحرصت أن يكون هو نفسه مثل الجزء الأول. رغم تغيير المخرج الشاب ربيع التكالي بالمخرج مديح بلعيد الا انني حاولت المحافظة على الشخصية والحمد لله وفّقت في جعل الجمهور يتذكر ويتابع بشغف تطورات علاقات خليفة على كامل حلقات المسلسل. على كل كان ذلك ممتعا طوال فترة التصوير رغم الصعوبات وضيق الوقت.

_هل ادخلت بعض التحويرات في سيناريو شورب 2 ؟؟

كنا بدأنا التصوير ولم يكن بين أيدينا سوى ثلاث حلقات. لكن بمجهود الكثيرين تمكنا من تصوير المسلسل في ظرف قياسي. أما بالنسبة لي فكنت قد أبديت رأيي في نسخة أولى عدى ذلك كنت أرتجل في بعض الحالات والمواقف. اللقاء كان ممتعا مع جل الممثلين والممثلات. وبالنسبة لخليفة فإنه حافظ على “عرف الوقيد”.

_هل سيكون هنا شورب 3 ؟

نهاية شورب 2 توحي بشورب 3. وان شاء الله القادم أفضل وأهم. في الوقت الحاضر عندي مشروع فيلم “الدغباجي” للمنتج طارق الخريجي ومن إخراج محمد علي ميهوب. بمشاركة الفنان فتحي الهداوي والقديرة دليلة مفتاحي على سبيل الذكر لا الحصر. تقمص دور الدغباجي مهم في مرحلة جديدة في حياتي الفنية. الفيلم من انتاج مشترك تونسي إيطالي فرنسي جزائري. والتحضير للتصوير في مراحله المتقدمة.

_ انت ابن النادي الافريقي فما رأيك في وضعية النادي في هذا الموسم ؟

بالنسبة للنادي الإفريقي أنا من قدماء اللاعبين ووالدي العربي التواتي من أبرز ما أنجبت كرة القدم التونسية. إذن حال النادي وأخباره تهمني حتى وانت كنت خارج أرض الوطن. أتابع أخبار فرع كرة الطائرة وباتصال مع رئيس الفرع شمس الدين السويح الذي سعى إلى إرجاع الفرع للفريق ووفق في ذلك.

_زياد التواتي لو يعرض عليك النادي الافريقي القيام بومضة اشهارية للنادي فهل تقبل وهل بمقابل مادي ولو هو حقك ؟

لو طلب مني التواجد في وضمة اشهارية للفريق فهذا يسعدني خاصة في الذكرى المائة لتأسيسه وهي ذكرى وجب على الكل انا لا يبخل على الفريق كل في مجال اختصاصه. هذه العقلية مهمة من أجل إنجاح الموسم.

_كلمة اخيرة لفنان كبير اسمه زياد التواتي .

أخيرا اود ان اوضح انني لا أخلط بين الرياضة والفن وأن لي العديد من محبي الفرق الأخرى من الأهل والأصدقاء

حاوره ايمن قريسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى