الرئيسية / عالمية / أغرب جرائم الاغتصاب: يغتصب شقيقته طيلة 10 سنوات بحضور والدته! (صور)

أغرب جرائم الاغتصاب: يغتصب شقيقته طيلة 10 سنوات بحضور والدته! (صور)

سلّطت صحيفة ”ديلي ميل” البريطانية، الضوء على أغرب حالات الاغتصاب في التاريخ، حيث تعرضت فتاة للاغتصاب من قبل شقيقها طوال 10 أعوام كاملة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن “أوليفيا هتشينسون” البالغة من العمر 23 عاما، قولها إن شقيقهــا تناوب على اغتصابها طوال 10 أعوام، وحولها إلى “لعبة جنسية” منذ كانت طفلة صغيرة حتى أفقدها عذريتها.

وما دفع الضحية للكشف عن ما حصل معها هي أحد حالات الشجاعة التي تحلت بها فجأة حينما وصلت إلى الـ12 من عمرها، وقررت مواجهة أخيها ورفض ما يفعله بها، لتوقف عن اغتصابها، وبعدها بـ6 سنوات أخبرت والدتها بما حدث في عام 2014، وفق ذات الصحيفة.

وقالت والدة الفتاة، إنها شعرت بالغثيان فور معرفتها بما فعله ابنها، لكنها وقفت بجانب ابنتها وأبلغت رجال الأمن بما حدث لتحصل “أوليفيا” على بعض العدالة التي تستحقها، ووجهت الشرطة لـ”براندون” 9 تهم تشمل الاعتداء على قاصر دون سن الـ13 عاما، وممارسة النشاط الجنسي مع طفلة، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات بعدما أدين في شهر جانفي من عام 2015، قضى منها حتى الآن 4 سنوات.

وأكّدت والدة ”أوليفيا”، أنّ المحاكمة أثرت بشكل سيء للغاية على الحالة النفسية للعائلة، وتوجّهت برسالة إلى كل من حدثت معها موقف مشابه بألا تستلم على الإطلاق وتواجه الجميع من أجل استعادة حقها، وتركت “أوليفيا” المنزل ورحلت نهائيا مع عائلتها إلى مكان آخر لتعيش حياة جديدة بعدما وافقت المحكمة على طلبها.

 وأشارت صحيفة ديلي ميل، إلى أنّه سيُطلق سراح “براندون” في شهر ماي القادم، بعدما قضى نصف مدة سجنه.

المصدر موقع نسمة 

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إرهابي في جبهة النصرة يقطع رؤوس 3 مقاتلين تونسيين بسبب مجاهدة نكاح شيشانية خاصة به

ذكرت صحفية “اراب توداي” اللبنانية على موقعها الالكتروني الناطق باللغة الانجيلزية نقلا عن مراسلها الميداني ...

%d مدونون معجبون بهذه: