ثقافة وفنون وتلفزة

افتتاح مهرجان صفاقس الدولي:يسرى المحنوش تغني امام شبابيك مغلقة

أمام شباببك مغلقة:نجاح ساحق ليسرى المحنوش في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي
انطلقت مساء أمس الاربعاء فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان صفاقس الدولي التي راهنت هيئته على سيدة الطرب يسرى المحنوش في حفل الافتتاح وكسبت الرهان حيث كان الجمهور مع سهرة فنية كبيرة كانت عناوينها البارز الحضور الجماهيري القياسي والطرب الاصيل والفن الراقي.
قبل موعد الافتتاح اعلنت الهيئة المديرة لمهرجان صفاقس الدولي عن نفاد تذاكر الحفل وقبل انطلاق السهرة بساعات كان تدفق الجماهير على المسرح.
وفي أجواء كبيرة انطلقت السهرة مع سيدة الطرب يسرى المحنوش التي اطلت على جمهورها باطلالة ساحرة وانطلقت في فقرتها الغنائية بباقة من الأغاني الطربية وتسلطنت على الركح وهي تغني بفكر فيك وانت عمري انا في انتظارك.
وعلى امتداد ساعتين راوحت يسرى بين الاغاني الطربية والايقاعية وغنت ميحانة وفي البريمة وكي جيتينا وللا جيتك بدخيل وقدمت حضرة صفاقسية وكان تفاعل الجمهور كبيرا.
سهرة افتتاح مهرجان صفاقس الدولي كانت استثنائية مع فنانة متميزة تحرص في كل حفلاتها على احترام جمهورها وتقديم سهرة من السهرات التي تعيد لكل مهرجان هيبته ومكانته.
يسرى المحنوش أكدت في مهرجان صفاقس الدولي انها تستحق مكانتها المتميزة في الساحة الفنية والعربية واثبتت جدارتها بلقب سيدة الطرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى