ثقافة وفنون وتلفزة

المتألقة ألفة بن رمضان على ركح مهرجان الحمامات الدولي

في نطاق الندوة الصحفية للإعلان عن برمجة الدورة 58 لمهرجان الحمامات الدولي – التي ستنطلق يوم 5 جويلية و إلى حدود 3 أوت 2024 – أشار مدير المهرجان نجيب الكسراوي و “أن هيئة المهرجان حرصت على أن تنتفي لجمهور المهرجان باقة من الأعمال الثقافية و الفنية المتنوعة” و نحن أيضا نقول و أن ما اختيار عرض الفنانة ألفة بن رمضان لإحياء أولى السهرات الموسيقية لهذا المهرجان العريق، وذلك يوم 6 جويلية، إلاّ دليل على قيمة هذه الفنانة و تميّز أدائها. كيف لا وهي ستقدم عرضا استثنائيا يوم 6 جويلية الجاري، سمته البارزة الطرب والفن الأصيل على ركح مهرجان الحمامات الدولي الذي لا يقبل إلاّ بالعروض الراقية والكبيرة. هذا، وستكون الفنانة ألفة بن رمضان خلال هذا العرض برفقة فرقتها الموسيقية التي تضم خيرة العازفين بقيادة المايسترو يوسف بلهاني.
و حسب ما استقيناه من معلومات، سيكون عرض الفنانة المتألقة ألفة بن رمضان – والتي انطلقت في الإعداد له منذ مدّة طويلة – سيكون مراوحة بين أغانيها الخاصة و التي لاقت نجاحا كبيرا، و بين مجموعة أخرى من الطرب الأصيل الذي سيرحل بالجمهور في مراوحة فنية راقية بين الماضي و الحاضر.
وللتذكير، فإن برمجة هذه الدورة عدد 58 لمهرجان الحمامات الدولي تتضمن 6 أعمال مسرحية إلى جانب عرض كوريغرافيا و 11 عرضا موسيقيا تونسيا و 5 عروض موسيقية عربية و 7 عروض موسيقية من عديد البلدان ومن مختلف الأنماط الموسيقية، من الكلاسيكي إلى الطربي و الشبابي.
الأمين الشابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى