رياضة

سعيد السايبي : الغيابات لن تؤثر على الإفريقي في أنغولا

أكد المدير الفني للنادي الإفريقي ، سعيد السايبي، يوم أمس الخميس 30 نوفمبر 2023، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه ضد أكاديميكا الأنغولي، في إطار الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، أن هذه المباراة ستكون مهمة للغاية، مؤكدًا ضرورة التركيز من أجل العودة بنقاط الفوز.

وقال السايبي: ”علينا احترام كل المنافسين؛ إذا ما أردنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية، التركيز ضروري في المباراة، فلو لم نبدأ المباراة بالتركيز مطلوب؛ فإن الخصم سيفرض علينا صعوبات بالغة”.


وحول الغيابات في الفريق ،قال السايبي بأن الفريق لن يتأثر، مؤكدًا أنّ مجموعة اللاعبين المتاحة كافية للمباراة، قائلًا في هذا الإطار:’ ‘لن نبكي على الغيابات، لدينا ما يكفي من اللاعبين الجاهزين للمباراة”.
ويواجه النادي الإفريقي، يوم الأحد القادم، نظيره نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي في أنغولا، في إطار الجولة الثانية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما حقق الفريق الفوز في الجولة الأولى ضد دريمز الغاني بنتيجة (2-0)، يوم السبت الماضي.


وستشهد قائمة النادي الإفريقي، غياب غيث الصغير عن المباراة بسبب الإصابة، مع شكوك حول جاهزية لاعب الوسط حسام السويسي بعد تعرضه بدوره لإصابة قبل مواجهة ضد دريمز، مع غياب المهاجم النيجيري كينغسلاي إيدو، وعلي العمري عن رحلة الفريق إلى أنغولا لأسباب تأديبية.
صور:المصور الصحفي نزار السحيمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى