ثقافة وفنون وتلفزة

شركة عالمية تنظم عرضا لفوزي بن قمرة وسمير الوصيف وتتبرع بمداخيله للهلال الاحمر لمساعدة غزة

كتب أيمن البشيني
سارعت شركة عالمية مختصة في تنظيم الحفلات مقيمة بفرنسا مساء اليوم الخميس 9نوفمبر ر2023 بمقر الهلال الاحمر التونسي بمڨرين وبحضور الفنان الشعبي فوزي بن ڨمرة إلى التبرع بكمية من الأدوية والمفروشات لفائدة الشعب الفلسطيني في ظل الحرب التي يشنها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة معقل عملية “الطوفان الأقصى”التي نفذتها المقاومة الفلسطينية .

حيث أكدت احلام بن صالح المسؤولة بالشركة ان هذه المبادرة تأتي
لمساندة الشعب الفلسطيني وذلك من خلال تخصيص عائدات الحفل الذي نظمته الشركة و اثثه المطربان فوزي بن ڨمرة وسمير لوصيف بباريس استجابة للحملة الوطنية التي اطلقها الهلال الاحمر التونسي لجمع المساعدات من أغذية وأغطية وملابس وتجهيزات ومواد طبية وأدوية ومولدات كهربائية ومستلزمات نقل الدم لفائدة الأجهزة الصحية التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني والشعب الفلسطيني.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قد دعا، لدى اشرافه بقصر قرطاج على جلسة عمل حول سبل دعم الشعب الفلسطيني، بحضور رئيس الحكومة أحمد الحشاني وعدد من أعضاء الحكومة إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

من جانبه دعى المطرب الشعبي فوزي بن ڨمرة كل الفنانين للتبرع لفائدة الشعب الفلسطيني ومواساته في محنته مشددا على ضرورة تكثيف مثل هذه المبادرات والدفع نحو تنظيم تظاهرات وحفلات يعود ريعها الي إلى الشعب الفلسطيني المقهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى