ثقافة وفنون وتلفزة

العيد عيدين مع نجوى كرم ليلة٢٩ حزيران…إليكم التفاصيل

متابعة:وسيم عليا
تنسيق محمدبرجي

لأنها ابنة الكرم تجود بعطاءها الذي لا ينضب، هي ابنة زحلة الوفيرة بخيراتها، أصالة ومغنى و و لتواضعها ألف معنى، إنها شمسٌ لاتغيب، غنّت للحب والحبيب و بين الأوف والعتابا تتنقل مع الدوم والتك و الميجنا إنها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.
وبعد انتهاءها من ألبومها بالكامل والذي تضمن سبعة أغنيات وضعتها بين أيدي جمهورها المتعطش للفن وصان ودّها و حرص لسماعه وحصد ملايين من الاستماع والمتابعة عادت لمواصلة حفلاتها و كما وعدت وفت لتكون مع موعد للقاء أولاد بلدها لبنان وذلك يوم
29 حزيران بمناسبة عيد الأضحى المبارك من تنظيم شركة best momentsوبذلك سيكون “العيد عيدين” كما يقال باللهجة المحكية أولهما عيد الأضحى وثانيهما رؤية شمس لبنان في عتمة الأيام وبظل هذه الضغوطات لا بُدّ للفرح أن يسلك طريقه ولو من ثقب باب.
يذكر أن الحفل سيقام في فندق هيلتون بيروت وستغني نجوى كرم جديدها الغنائي بالإضافة لقديمها الذي يطرب وكلما عَتِقَ يطيب سماعه.
والجدير ذكره أن ألبوم “كاريزما” عكس شخصية نجوى كرم الشبابية فقد اختارت التجديد تماشيًا مع الجيل الحالي ولها كاريزما خاصة بها وكل من “شغل موسيقى” سمع صوتها الجبّار، “زعلك صعب”، “واني اشتقتلك”، “بحبك حب”، 10 دقايق”، “مغرومة” ومن منا ليس مغرم بابنة الكرم الزحلاوية التي يجري في عروقها حب الوطن، و لها تاريخ متأصل من المحيط وحتى الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى