الوطنية

تمثيلا لتونس و تشريفا لها : تلاميذ قسم الروبوتيك بمركز طيبة التربوي يشاركون في البطولة العربية في قطر

يستعد وفد من تلاميذ الابتدائي و الاساسي المنضوين تحت لواء مركز طيبة التربوي بتونس للسفر نحو دولة قطر للمشاركة في البطولة العربية في الروبوتيك التي تقام فعاليتها من 6 الى 9 ماي 2023 بدولة قطر الشقيقة .

و يتكوّن الوفد الذي سيمثّل تونس و يشرّفها في المحفل العربي الكبير من مجموعة من التلاميذ مرفوقا بالمدربين المشرفين وهم السيدتين امنة العبيدي وعبير الزعيم و السيد مهدي بائع راسه و الذين استطاعوا من خلال اشرافهم على التلاميذ من تطوير اداءهم التقني في مجال البرمجيات و الروبتيك و تكوين ثلة من التلاميذ المهاريين القادرين على المنافسة العربية طامحين بالظفر بالمراتب الاولى في المسابقة القارية .

و يعد قسم الروبوتيك واحد من الاقسام التي راهن عليها مركز طيبة التربوي بتونس هذه السنة سعيا منه الى تنمية مهارات التلميذ التكنولوجية و تكوينه في هذا القطاع الحيوي الذي يعد من اهم القطاعات في عصر العولمة الحالية و أحد منافذ الانفتاح على العالم من خلال التمكن من المعارف التكنولوجية …

و يشرف على القسم الذي تم احداثه اطارات و كفاءات شبابية من مدربين مهاريين ذوي خبرة استطاعوا بفضل اسلوبهم العلمي و التقني من اقحام التلاميذ في هذا المجال و تمكينهم من الاساليب التقنية و تطوير مهاراتهم التكنولوجية حتى اصبحوا قادرين على خوض غمار المنافسات ..

و يعوّل على الوفد التونسي على تشريف الدولة التونسية و واقتلاع جوائز في هذه المسابقة العربية التي ستواكبها وسائل اعلام عربية و دولية و تشدّ اليها الانظار من كل اصقاع العالم .. فحظ موفق للجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى