الوطنية

الحمامات تحتضن الصالون المتوسطي للانتاج الحيواني و المواد الفلاحية و تربية الماشية

تنطلق يوم الثلاثاء 2 ماي 2023 بمركز المدينة للمعارض بياسمين الحمامات فعاليات الدورة19 للصالون المتوسطي للإنتاج الحيواني والمواد الفلاحية و تربية الماشية لتتواصل إلى غاية5 ماي 2023.
ويقدم الصالون الذي يستهدف خاصة المهنيين في مجالات الإنتاج الحيواني آخر المستجدات في الميدان الفلاحي من معدات وتجهيزات فلاحية ولاسيما تلك الخاصة بإنتاج الدواجن والأرانب بالإضافة إلى المواد العلفية والأدوية الحيوانية.
ويحرص منظمو الصالون الذي يشارك فيه قرابة 350 عارضا من تونس والجزائر و المغرب و ليبيا و مصر و السودان و الكامرون و بوركينافاصو و النيجر و تركيا و المانيا و فرنسا و ايطاليا و اسبانيا و النمسا ينشطون في مجالات التغذية الحيوانية وإنتاج الأدوية وصناعة التجهيزات الفلاحية و يحرص المنظمون على المحافظة على دورية تنظيم التظاهرة لتكون موعدا سنويا للمهنيين للتعرف بآخر المستجدات في مجالات الإنتاج الحيواني ولربط علاقات تعاون وشراكة فعلية مع نظرائهم من البلدان الشقيقة والصديقة بما يساهم في تطوير استقطاب الاستثمارات نحو تونس وفي دفع جهود تصدير المنتجات الفلاحية نحو الأسواق الخارجية.
وسيتم على هامش الصالون الذي يشارك فيه عدد من الهياكل المهنية الفلاحية ومؤسسات التعليم العالي الفلاحي تنظيم برنامج علمي يتضمن بالخصوص مجموعة من الندوات العلمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى