قضايا وحوادث

اغرب من الخيال في سوسة :أب يستدعي عزّاما ليمارس الجنس مع بناته الثلاثة

أفاد المساعد الاول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 والناطق الرسمي بها رشدي بن رمضان في تصريح لإذاعة كنوز أف أم ؛ أن أحد الأشخاص اصيل القلعة الكبرى من ولاية سوسة ؛ تقدّم مؤخرا بشكاية بسبب تعرضه للتحيل من طرف أحد المشعوذين ” عزّام” الذي سلبه مبلغا ماليا هاما بعد ان اتصل به لمداواة ابنته التي تعاني من اضطرابات نفسية.
اثر جلب المتهم ( العزام ) والاستماع له؛ أكد أنه كان يتردد على منزل الشاكي بطلب منه؛ مشيرا وفق تعبيره الى انه ومن خلال زياراته المتعددة لهذا المنزل ( الكائن بجهة القلعة الكبرى) تبين أنه بمثابة وكر للدعارة اين كان الأب يصطحب أشخاصا غرباء بما فيهم عدد من الاجانب (جزائريين ) لممارسة الجنس مع بناته؛ وبذلك تولى المتهم أي العزام ممارسة الجنس مع ثلاثة من بنات صاحب هذا المنزل وأصبح على اتصال دائم معهن بعلم وموافقة والدهن وفق أقواله؛ كما تولى ممارسة الجنس كذلك مع قريبة لهن مشيرا الى أن إحدى الفتيات اعترفت له ذات مرة؛ أن والدها اقترف جريمة قتل تعود لحوالي عشر سنوات مضت.
كما أشار بن رمضان؛ إلى أنه وإثر استنطاق الفتيات باعتبارهن متضررات؛ أكدن بدورهن نفس الرواية في إشارة إلى أن علاقتهن بهذا العزام تعود إلى حوالي 7 سنوات مضت… علما وأن أصغرهن الآن؛ تبلغ من العمر 23 سنة.
وبسؤالهن عن جريمة القتل التي روتها إحداهن “للعزام” ؛ اعترفت الأخت الصغرى ( عمرها حاليا 23 سنة) بأنها كانت فعلا شاهدة على عملية قتل والدها لشخص جزائري الجنسية ( كان يتردد على المنزل لممارسة الجنس معهن ) ؛ حيث تولى والدها قتله بمساعدة والدتها ؛ ليقوما في مابعد بالاستعانة بجارتهم؛ بالقاء جثته في بئر عميقة مهجورة تقع بجهة النورين؛ مشيرة إلى أن عملية القتل مرت عليها اليوم حوالي عشر سنوات.
بذلك تولت النيابة العمومية الاذن للوحدات الامنية ووحدات الحماية المدنية ؛ بمعاينة البئر المذكورة اين تم صباح اليوم الاثنين 20 مارس 2023 ؛ النزول اليها من طرف أعوان الحماية المدنية بحثا عن أي أثر للجثة؛ الا انه لم يتم العثور على أي أثر او دليل مادي.
وفي الأثناء؛ أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 ؛ بالاحتفاظ ب 4 أشخاص وهم الأب و زوجته وجارتهم و ابنها؛ من أجل القتل العمد ؛ كذلك تم الاحتفاظ بالعزام من أجل المواقعة باستعمال الحيلة والتحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى