رياضة

لطفي الجبالي مدرب القوافل الرياضية بقفصة:فني قدير واثق من نفسه.. صاحب ميعاد ورجولية لا متناهية.

يملك المدرب القدير للقوافل الرياضية بقفصة لطفي الجبالي سجلا حافلا بالتتويجات فأينما حل الا وترك بصمته بالبنط العريض. كما انه يملك اليوم مع أبناء الجنوب الغربي قدرا من الثقة بلاعبيه وفي إمكانياتهم.. جيل مخضرم بين الخبرة والطموح يقوده الكابتن لعروسي البرقوقي،كما أن البعد المعنوي الكبير الذي اتاحه بالعودة بالفريق من بعيد محتلا اليوم مرتبة الريادة في المجموعة الثانية سيترك تأثيرها الإيجابي على عطاء اللاعبين، من دون أن ننسى ان المهمة لم تنته بعد وعليه ان تتحلى الكتيبة بروح المسؤولية ونسج مسيرة وردية تكون الخواتيم فيها الصعود على ،،البوديوم،،.
قد يتساءل البعض ماذا غير هذا المدرب في القوافل الرياضية بقفصة بعد أزمة الثقة التي هزته في المواسم القليلة الماضية عندما فشل كم من مرة في الأمتار الاخيرة بالعودة إلى الناسيونال موقعه الطبيعي.
الجواب جاء على أيدي الكابتن لعروسي البرقوقي الذي قال ان هذا المدرب استخرج افضل ما لدينا ومنح الفريق ثقة جديدة ستكون بحول الله موفقة. وأضاف ان طريقته اكثر هجومية من بعض المدربين السابقين،وهو يريد دائما التقدم إلى الهجوم مهما كان الموقف في أي مباراة.
وهذا كلام من قائد فريق صاحب خبرة طويلة في المستطيل الاخضر،كلام يؤكد ان الحظ وحده لا يبتسم دائما وان هناك طريقة تكتيكية جديدة وبصمة مدرب حولت القوافل الرياضية بقفصة من فريق منهك نسبيا في المواسم الماضية إلى ماكينة انتصارات وهن انجاز تاريخي بكل المقاييس وبقطع النظر عن الانتصارات فإن القوافل ومعها الكوتش لطفي الجبالي قد يدخلان التاريخ من الباب الكبير. والسؤال الذي يطرح نفسه فقد علمنا من بعض وكلاء اللاعبين والمدربين ان ابن أولمبيك الكاف الولادة والافريقي الوسادة قد تلقى عديد العروض الخارجية من الدوري السعودي والبيبي لم يبح بها قط. لأنه يرفض هذه الطرق الغير انسانية بإعتباره مرتبطا بعقدا معنويا مع رجال قفصة الصناديد، فظل محافظا على عاداته التي تربى عليها،، كلمة رجال،، باللغة العامية. وهكذا كبر هذا المدرب في عيون كل من يعرفه.. كما أن القوافل الرياضية بقفصة تعي جيدا بقيمة العمل الذي ينجزه هذا الرجل ذو القلبين.. فحظا موفقا كوتش.. ومسيرة وردية للقوافل الرياضية.

ابو وسيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى