رياضة

ماذا في قرارات لجنة حكماء الإفريقي؟

علمت التونسية أن لجنة حكماء النادي الإفريقي عقدت اجتماعا مع الرئيس المستقيل يوسف العلمي، وتداولت خلاله في عدد من النقاط والملفات المطروحة، وخصوصا منها مسألة تردي النتائج لفريق أكابر كرة القدم وإقالة الإطار الفني وتخلي عن خدمات عدد من اللاعبين..

غضب وامتعاض

وحسب ما تسرّب من معطيات لـ التونسية حول الاجتماع الذي تميّز بالتكتم، فإن أعضاء لجنة الحكماء أبدوا غضبا وامتعاضا من قرار يوسف العلمي الانسحاب وتسليم مهام النادي إلى نائبه الأول هيكل دخيل، ولم تبارك اللجنة هذا الاختيار وطالبت العلمي بضرورة التريّث أولا وإعلام لجنة الحكماء أولا لاتخاذ قرار جماعي لا فردي..
وبالتالي فإن هيكل دخيل لم يتسلم مسؤولية رئاسة النادي الافريقي إلى حد الآن، وذلك خلافا لما راج وقد رفضت لجنة حكماء الافريقي ـ في الوقت الحالي ـ تسليمه هذه المهام.

الإطار الفني؟

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن اجتماع اللجنة مع العلمي لم يخرج بأي قرار نهائي في شأن مصير الإطار الفني بقيادة منذر الكبيّر، وبالتالي فإن مسألة إقالته تبقى مؤجلة إلى حد الآن، وقد يُطرح الملف من جديد بعد مباراة الاتحاد المنستيري عشية الجمعة وربما بناء على نتيجة المباراة قد يتحدد القرار النهائي..
فريق جديد
وحسب المعلومات المتوفرة فإن أعضاء لجنة حكماء الافريقي تخيّر التريّث وإنهاء الموسم ثم إعلان غربلة شاملة ستشمل أغلب لاعبي فريق الأكابر، حيث سيتم الاستغناء عن خدمات أغلب اللاعبين الموجودين وخصوصا القدماء منهم، وسيتم أيضا إنهاء عقود بعض المنتدبين.
بالاضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد ـ أجنبي ـ وبناء فريق جديد بنسبة 80 إلى 90 بالمائة، يكون قادرا على المنافسة على الألقاب…
ملف للمتابعة…

المزيد الأخبار انقر على هذا الرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى