ثقافة وفنون وتلفزة

مهرجان هنّ للغناء النسوي بتونس يعلن عن المجموعات المشاركة في الدورة الأولى

أعلنت لجنة تقييم الأعمال المشاركة في مهرجان هنّ للغناء النسوي بتونس في دورته الأولى والتي ستنتظم أيام 2 و3 و4 فيفري 2023 بالمركب الثقافي بالمنستير عن قائمة الفرق والمجموعات التي ستشارك في المسابقة النهائية.
واستقبلت اللجنة 27 ملفا في الآجال القانونية تم احتيار 12 مجموعة لتشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان وتمثل تسع ولايات وهي تونس والمهدية والمنستير وسوسة ونابل وقفصة، والكاف وقابس وصفاقس.
أمّا المجموعات التي ستتنافس في المسابقة النهائية فهي مجموعة أصوات الواحة من قابس و”نادي عليسة للغناء” من ولاية نابل و”نادي فتحية خيري للمالوف” بولاية تونس و”نادي زرياب للغناء العربي” و”مجموعة عقد الريحان” من ولاية المنستير ونادي “البيّة” للغناء و”كورال نادي تفنّن للمالوف” بولاية سوسة و”مجموعة غنّيلي شويّ” من ولاية قفصة و”مجموعة حراير تونس” من ولاية صفاقس و”مجموعة حواء الكاف” من ولاية الكاف و”مجموعة حلمة” من ولاية المهدية و”كورال ترانيم” من ولاية نابل.
يُذكر أن مهرجان هنّ للغناء النسوي بتونس ينظمه المركب الثقافي بالمنستير بالاشتراك مع جمعية مهرجان المنستير الدولي بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى