متفرقات

حظك اليوم مع ماغي فرح

توقعات ماغي فرح برج الحمل

ستحضر اليوم العديد من الندوات وستقوم ببعض النشاطات الاجتماعية. ربما تتعرف على شخص ما في هذا المكان وهذا الشخص سيساعدك كثيرا في مجال عملك. تتلقى اليوم خطابا يحمل اخبارا سارة من الحبيب أو من أحد الأصدقاء.
توقعات ماغي فرح برج الثور

تتصرف معظم الأحيان بقسوة أو فتور واضح، الأمر الذي يسيء إلى بعض المعاونين والموظفين. قد تخسر صفقة تجارية وتعرض جهودك للضياع بسبب موقف متشدِد وعدم الرغبة في تقديم التنازلات. كما أن فرض الرأي أمر غير مستحب على الإطلاق.
توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

ربما تزورك مجموعة من الأقارب والجيران اليوم رغبة في معرفة بعض تفاصيل حياتك. انتبه فالبعض يعرف نقاط ضعفك ويعرف كيف يمكنه أن يجبرك على القيام بأي شيء. لا تتبع أوامرهم وافهم كلامهم بقدر الإمكان. ساعد الآخرين وشجعهم إن شئت ولكن تأكد أن تفعل ذلك رغبة منك في مساعدتهم دون ضغط أحدهم عليك أو محاولة استغلالك.
توقعات ماغي فرح برج السرطان

كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تلتلقي بشخص مميز، ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما. وربما تميل إلى شخص مرتبط لا يستطيع أن يبادلك الشعور.
توقعات ماغي فرح برج الاسد

هل فكرت من قبل أنت وأحد الأصدقاء في العمل معا أو في العمل في مكان واحد؟ على الرغم من أنها كانت مجرد فكرة عابرة، إلا أنكما ستفكران اليوم من جديد ولكن بجدية. ربما تفكران في طبيعة العمل الذي تقومان به والترتيبات المادية. كل منكما يتمتع بذكاء وقدراتك مميزة ولذلك فإن هذا العمل سيكون واعدا.
توقعات ماغي فرح برج العذراء

تشعر أنك شخص مميز جدا اليوم، فأفكارك أكثر وضوحا من ذي قبل وعقلك أكثر تفتحا. ربما تؤجل لقاءك بالأصدقاء أو بالحبيب اليوم لوقت آخر. المعلومات التي تحتاجها في مجال عملك ستعثر عليها من خلال المطبوعات الإخبارية الدورية، فتابعها بشكل دائم.
توقعات ماغي فرح برج الميزان

اتصال غير متوقع من صديق الطفولة أو من أحد الزملاء الذين لم تلتق بهم منذ وقت طويل. لا تغادر المنزل اليوم، فانت لا تدري ماذا سيحدث عندما تغادره. ربما يزورك أستاذك في المدرسة أو في الجامعة هذا اليوم. ربما تسمع بعض الأخبار السيئة عن أحد الجيران، فحاول الاتصال به.
توقعات ماغي فرح برج العقرب

ربما تقوم اليوم بخدمة من أجل مجموعة من الجيران الذين يعيشون بالقرب من منزلك. ربما توصلهم بسيارتك إلى السوق أو ربما تساعدهم في المهام المنزلية. عليك أن تهتم بالحيوانات التي تربيها في منزلك فهي تحتاج لمزيد من العناية أيضا.
توقعات ماغي فرح برج القوس

أحداث ومواقف غير متوقعة ستحدث اليوم في أماكن غير متوقعة أيضا. من المتوقع أن ترى شخصا مختلفا في مكان من هذه الأماكن، وحتى أن لم تجده في بداية اليوم، فتوقع أن تقابله في اجتماع أو في محاضرة ما. ضع هدفك أمامك اليوم واسع لتحقيقه.
توقعات ماغي فرح برج الجدي

وقتك ملكك اليوم، فقد أنجزت أعمالك بأكملها ولن تشعر بأي ضغوط اليوم. لا وجود اليوم للمكالمات أو الإيميلات المليئة بالمهام الشاقة والصعبة. لن يبحث عنك أي شخص اليوم من أجل العمل. استغل هذا الوقت في القراءة والاستمتاع بمشاهدة التلفاز.
توقعات ماغي فرح برج الدلو

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية اليوم، ستجد أنك تتحول إلى إنسان مرهف الحس. أنت عاطفي جدا اليوم لدرجة أنك لن تستطيع القيام بأي شيء.، وهذا هو الحب! على الرغم من أن الحب يمنح الإنسان قوة، إلا أنه أحيانا يكون أحد مصادر الضعف. تريد مشاروة الشريك في أي قضية تتعرض لها اليوم.
توقعات ماغي فرح برج الحوت

حان الوقت لتوسع اتصالاتك وتتخذ خطوة جديدة نحو الأمام. خلال الأسابيع الماضية، كنت مهتما بقضية ما ساعدتك في تحديد أهدافك والثقة في قدراتك، أما الآن، فقد وصلت إلى مرحلة تتطلب منك أن تنفذ أفكارك وتحقق اهدافك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى