ثقافة وفنون وتلفزة

شيرين تثير ضجّة بعد فيديو “الرقص” مع حسام حبيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها الفنان، حسام حبيب، في أول ظهور علني لهما بعد عودتهما من “الانفصال”.

ونشر عدد من النشطاء مقطع الفيديو وقالوا إنه للزوجين في ملهي ليلي بلبنان ، وظهرت شيرين في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى أغانيها “آه يا ليل”.
وفاجأت شيرين عبد الوهاب الحاضرين بالوقوف على الكرسي للرقص وسط ضحك زوجها حسام حبيب وبدأت في الوقوف أمام الكاميرات لالتقاط الصور لها أثناء العبث في شعرها.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب للهجوم بسبب طريقة رقصها ووقوفها على الكرسي ولفت البعض إلى أنه يبدو عليها عدم الوعي أثناء الرقص بينما أكد البعض أنها ما زالت تعاني من عدم الاتزان.
كما تعرضت شيرين عبد الوهاب لموجة من الهجوم من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات المستمرة لها خاصة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة عقد قرانها وحسام حبيب للمرة الثانية رغم الأزمات الكبيرة التي وقعت بينهما ووصلت إلى تقديم كلاً منهما البلاغات ضد الآخر.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي، في 12 جانفي المقبل، في الكويت، يُعد هذا الحفل المؤجل من أكتوبر الماضي بسبب الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا، وتم فتح حجز التذاكر للجمهور، وأيضا تم وضع قائمة شروط الأشياء الممنوعة في الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى