الوطنية

بالشراكة مع إنجاز تونس المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية بتونس “ISTMT ” ينظم مسابقة “Company Program ” المحلية(صور)

كجزء من أنشطته الريادية ، نظم المعهد العالي للتكنولوجيات
الطبية بتونس بالشراكة مع جمعية إنجاز تونس ، المسابقة المحلية “برنامج الشركة” يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر ضمن محور التوعية حول مرض السكري

وتأهلت الشركات الطلابية من المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية كل من Bio the miracle و Floralab و H- technine و B Tim للمسابقة الوطنية لبرنامج الشركة التي تنظمها جمعية إنجاز تونس دوريا .

وكان هناك ثماني شركات أنشأها الطلاب تنافست على جائزة أفضل شركة حيث شارك أكثر من 100 مستفيد للحصول على تذكرة للمسابقة النهائية “رواد الغد ” .

وقامت لجنة تحكيم مكونة من خبراء و أساتذة جامعيين بإختيار أفضل 3 شركات شابة تمثل المهدية في المسابقة الوطنية التي ستجمع أفضل الشركات الشابة في تونس .

هاته المسابقة هي تتويج تكوين استمر قرابة 4 أشهر المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية كجزء من شراكتها مع إنجاز تونس (عضو في Junior Achievement حول العالم) ، انتظمت النسخة الخامسة من مسابقة Company Program المحلية في المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية .
وخلال هذا البرنامج ، ينشئ الطلاب مشروعهم الصغير الخاص بهم ، ويتبعون دورة حياة الشركة بأكملها: من الإنشاء إلى التصفية.
“ويذكر أن فعالية التوعية بمرض السكري”. تم تنظيمه من قبل ISTMT ، ATGBM وجمعية لمساعدة الشباب والأطفال المصابين بالسكري (ATAJED). يوم للنقاش والمشاركة حول مرض السكري ليتوج الحدث ، بعمل الطلاب على حلول مبتكرة لمساعدة مرضى السكري من خلال د مسابقة برنامج الشركة لجمعية إنجاز

SONY DSC

SONY DSC
SONY DSC

SONY DSC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى