مجتمع

في العاصمة :منعته من ممارسة الجنس مع عشيقته بالمنزل فاسقط أسنانها

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس بطاقة إيداع بالسجن في حق زوج اصطحب معه عشيقته الى منزله، وعندما نهرته زوجته عن صنيعه عمد الى لكمها وطعنها بواسطة مقص لأنها منعته من الانفراد بعشيقته داخـل احـدى غـرف منزل الزوجية.
وجـاء فـي مـحـاضـر بـاحـث الـبـدايـة أن زوجين يقطنان بأحد الأنهج القريبة من وسط العاصمة يعيشان خلافات منذ مدة رغم أنهما تزوجا منذ عام واحد، وتتالت خلافات الزوجين بسبب كثرة سهرات الزوج خـارج المنزل وارتباطه بعلاقات مشبوهة، مما زاد في احتقان الزوجة التي رفعت في احدى المرات قضية للطلاق إلا أن أهلها أقنعوها بالعدول عن ذلك.
وجاء في تصريحات الزوجة أنها ليلة الواقعة كانت بصدد مشاهدة التلفرة، وفي حدود العاشرة ليلا، عاد زوجها وكان بحالة سكر وهو يتبادل الضحكات مع امرأة كانت ترافقه، وولجا الى الداخل، وهو يعانق المرأة الغريبة، فغضبت الزوجة للأمر.
وتولت طرد المرأة من منزلها، إلا أن زوجها غضب لتصرفها وتوجه نحوها بعبارات السب والشتم وطلب منها مغادرة منزل الزوجية وقضاء ليلتها داخل منزل عائلتها، حتى لا تعكر عليه صفو ليلة حميمية يريد قضاءها مع عشيقته، إلا أن الزوجة قامت بطرد العشيقة، عندها توجه الزوج الى احدى الغرف وجلب معه مقصا وهدد زوجته بواسطته ثم دعاها الى الالتحاق بغرفة نومها وتركه وعشيقته داخل احدى الغرف الأخرى، إلا أن الخلاف تواصل بين الزوجين فعمد الزوج الى لكم زوجته على فمها وطعنها بواسطة المقص على مستوى رقبتها، ثم لاذ وعشيقته بالفرار. تحـامـلـت الـزوجـة على نفسها وغادرت المنزل ثم استنجدت بأجوارها الذين سارعوا ينقلها الى المستشفى، حيث تم إخضاعها للجراحة، خاصة أن الاصابة كانت خطيرة على مستوى رقبتها، مما تسبب في قطع أحد عروقها، وفقدت الزوجة ثلاثة من أسنانها، جـراء اللكمة القوية التي تلقتها من زوجها. وجاء في الأبحاث المجراة أن المحققين تمكنوا من إلقاء القبض على الزوج حيث اعترف بحيثيات الواقعة، طالبا الصفح عما صدر عنه تجاهها وبإحالته على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بـتـونـس أصـدر فـي حـقـه بـطـاقـة إبـداع بالسجن في انتظار استكمال بقية الأبحاث في ملف القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى