فنون وتلفزة

هذا ما قاله عمرو دياب ونجوم آخرون بحق ماك و هادي كرباج

“أبدعت” هذه هي الكلمة التي تتكرر وتقال بحق مزين المشاهر هادي كرباج وشقيقه ماك كرباج من قِبَلِ أغلب النجوم الذين تعاملوا معهم.
هادي و ماك كرباج اختاروا إمارة دبي للإنطلاقة نحو النجومية، وفي ظرف وجيز استطاعوا أن يحظوا بثقة عدد من الشخصيات المعروفة من فنانين و رياضيين.
وفي التفاصيل: عمد صالون “جاز” لكسر المبادئ والمفاهيم ومن لبنان ناداهم الشغف وحب المهنة لتكون ملازمة لهم منذ حوالي ال14عام، وبين مجال المطاعم و الحلاقة كان لابد من اختيار واحد فقط لتكون الحلاقة الأهم وبالأخص أن حلاقتهم ليست عمل بل جمعوا فيها الفن ليكونان مميزان في دبي.
وخلال هذه السنين ارتبط إسمهم بعدد كبير من أجمل نجوم عالمنا العربي نذكر منهم:
“الهضبة عمرو دياب، النجم صابر الرباعي، المخرج المصري محمد سامي، المطرب عبد الكريم حمدان، الفنان سامو زين، الفنان المغربي العالمي رضوان، سمير الهاشم، خالد حجار، عزيز عبدو، وغيرهم الكثير”.
والجدير ذكره أنهم يعملون ضمن فريق كامل يوفر الخدمات المتنوعة والمتجددة وتحاكي الموضة وأصبح هذا الصالون مقصد للكثير ومكانًا للراحة.
حيث يدخل الشخص وما عليه إلا أن يسلّم نفسه لمزين الشعر وهنا سيكون في أيدي أمينة وتتم العناية بالشعر وكل مايخص البشرة والمساج والحمام المغربي وتقليم الأظافر بما يحقق عناية كاملة للرجل، وكما يقال بالعامية” بيطلع الواحد وكالة”، وأثبت صالون “جاز” جدارته طوال هذه السنين وبدرجة لاتقل عن ممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى