رياضة

لنادي الإفريقي : غيابات بارزة في تشكيلة الفريق مواجهة السي اس اس.. و مارشان يجد الحل

تبقى من الزمن أقل من أسبوع على موعد مقابلات الدور نصف نهائي من مسابقة كأس تونس 2022 حيث تم برمجة مقابلتي المربع الذهبي اخر الأسبوع الجاري يومي الجمعة و الأحد.

و يدور لقاء القمة كلاسيكو النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي يوم الأحد 4 سبتمبر بداية من الساعة السادسة مساءا على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.

و من المتوقع أن تشهد تشكيلة النادي الإفريقي 4 غيابات بارزة في مواجهة السي اس اس حيث سيتواصل غياب الكابيتانو صابر خليفة الذي لم يتعافى بعد من الإصابة الخطيرة التي لحقته الموسم الماضي ، و نفس الشيء مع متوسط الميدان البينيني رودريغ كوسي الذي بدوره مازال يخضع لحصص من التأهيل البدني قبل عودته لأجواء الفريق و كذلك الظهير الأيمن حمزة العقربي الذي مثلت وضعيته الصحية مصدر قلق للإطار الفني للفريق نظرا لتكرر الإصابات لحمزة العقربي في الفترة الأخيرة.

و عرفت نهاية الأسبوع الماضي إصابة الحارس سيف الشرفي الذي احس ببعض الأوجاع و من المحتمل أن يغيب عن قائمة الفريق في لقاء نصف نهائي الكأس.

و يبدو ان المدرب برتران مارشان سيتعمد على الحارس نور الدين الفرحاتي ليكون هو الحارس الأساسي في مواجهة النادي الصفاقسي و كذلك قرر الإطار الفني للنادي الإفريقي عدم تسريح لاعبيه الشبان آدم قرب و يوسف سنانة و شهاب العبيدي و حمدي العبيدي الذين وجهت لهم الدعوة لخوض تربص مع المنتخب الأولمبي حيث من المتوقع ان يواصلوا التدريب بصفة عادية مع الفريق نظرا للحاجة الماسة لكل العناصر في المجموعة في الوقت الحالي و خاصة الرباعي آدم قرب و يوسف سنانة و شهاب العبيدي و حمدي العبيدي الذي من المنتظر أن يعول عليهم المدرب مارشان في مباراة يوم الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى