مجتمع

وفاة مسترابة لنقيب الحرس….مستجدات جديدة…

متابعة لما نشرناه في خصوص فتح بحث تحقيقي بمحكمة قرمبالية في شأن الوفاة المسترابة للنقيب بالحرس الوطني… أكد الناطق باسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي، بأن الأبحاث قد انطلقت في شأن هذا الملف بعد أن تم العثور على جثة النقيب بالحرس الوطني أمس الأحد 16 جانفي بإحدى غرف منزله بمنطقة بئر بورقبة التابعة لولاية نابل..
اتصال ثم وفاة…
وأوضح الجبابلي في تصريح إذاعي أن النقيب اتصل في حدود الساعة 11 ظهرا برئيسه في العمل لطلب بعض التجهيزات الإدارية لكنه لم يلتحق بعمله وبتحول فرقة الأبحاث والتفتيش إلى منزله تم اكتشاف الجثة.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تدوينة للراحل يطلب من خلالها المعذرة من الجميع، داعيا إياهم أن يدعو له بالرحمة.
نقابات الأمن توجه نداء…

وعلى صعيد متصل اعتبر الامين عام مساعد للامانة العامة لقوات الأمن الداخلي معز الدبابي، ان وفاة الرقيب بالحرس الوطني محسن العديلي هي عملية غامضة ونخشى أن تكون عملية ‘تصفية’ وفق تصريحه..
واضاف الدبابي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن الجثة تم عرضها على التشريح لمعرفة الأسباب الاولية للوفاة في انتظار صدور التقرير النهائي للطبيب الشرعي، معلنا في ذات السياق عن تكليف هيئة محامين للدفاع عن المرحوم وكشف حقيقة وفاته.
وأشار الدبابي ان المرحوم محسن العديلي تعرض للهرسلة والتهديد قبل وفاته الى جانب فقدان سلاحه قبل أيام قليلة.
ووجه الدبابي نداءا لوزارة الداخلية والمسؤولين فيها لضرورة توفير الامن والحماية للامنيين خاصة وانهم يتعاملون بشكل مباشر مع الملفات الحارقة وفق قوله…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى