متفرقات

استدرجت طليقها إلى شقة…ثم قتلته طعنا أثناء ممارسة الجنس!

أنهت ربة منزل حياة زوجها السابق بعد أن استدرجته لقضاء سهرة معه داخل منزلها بمنطقة ريفية قريبة من العاصمة المصرية القاهرة، وتم القبض عليها وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
سهرة حمراء
كشفت المتهمة أمام التحقيق أن خلافات نشبت بينها وبين زوجها السابق (الضحية) بسبب سوء أحوالهم المادية التي تسببت في الطلاق، وقالت إنه رغم زواجها من غيره استمرت العلاقة الحميمية بينهما حتى أخبرها باعتزامه الزواج من سيدة أخرى فقررت التخلص منه.
وأضافت في التحقيقات: «استدرجته إلى الشقة لقضاء سهرة حمراء وأثناء ممارسة الجنس قمت بتقييده وطعنه في أماكن متفرقة من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحين قررت الفرار من المكان بعد أن ارتبكت ولم أدرك ماذا سأفعل بجثة القتيل…
كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثة عاطل 33 سنة، داخل شقة سكنية بشارع العشرين القبلي بمنطقة المعصرة، انتقل رجال الباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص والتحريات وتفريغ الكاميرات الموجود في المحلات بالقرب من العقار تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طليقة المجني عليه تدعى «صفاء» تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.
حبس المتهمة
تحرر المحضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت شرطة مباحث القاهرة باستكمال التحريات في الواقعة..
المصدر: وكالات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock