الوطنية

بسبب حرمانهم من منحة الانتاجية: عمال شركة “نولام تونس” يضربون عن العمل

ينفذ غدا الأربعاء 8 ديمسبر 2021 عمال وعاملات شركة “نولام تونس” المتخصصة في الصناعات الكهربائية اضراب عن العمل دعت له النقابة الأساسية بالشركة المذكور التي تنتصب بالمنطقة الصناعية بالمغيرة من ولاية بن عروس.
وجاء قرار الإضراب حسب برقية تحصلت الشروق اونلاين على نسخة منها للمطالبة بحقهم في منحة “الدوش” ومنحة الانتاجية فضلا عن تحسين المناخ الاجتماعي داخل الشركة.
وعلمت الشروق اونلاين ان الجلست الصلحية التي جمعت النقابة الأساسية وممثل عن الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس بالطرف الإداري بحضور ممثل عن الوحدة المحلية لتفقدية الشغل والمصالحة بالمغيرة بالإضافة إلى معتمد ولاية بن عروس من أجل التفاوض حول المطالب الواردة ببرقية الإضراب قد فشلت بسبب تعنت الطرف الإداري وعدم قبوله الوصول إلى حل.
وحسب مصادر الشروق اون لاين فإن النقابة الأساسية لشركة نولام تونس تتكون اساسا من 6 نقابيات شابات من حيث تجربتهن النقابية يتميزن بالحماس من أجل الدفاع عن حقوق عمال وعاملات الشركة التي تعرف حسب المصادر ذاتها مناخا اجتماعيا متوترا منذ حوالي 3 سنوات بالإضافة إلى حرمانهم من حقهم في الحصول على منحة الانتاجية ومنحة “الدوش” حسب القانون التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock