الوطنية

الزهراء: القبض على التلميذ الذي اعتدى على أستاذه

 تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف ،مساء اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021 ،من القبض على التلميذ المورط في طعن أستاذه بسكين داخل فصل الدراسة بمعهد ابن رشيق بالزهراء.

فقد تم ضبط التلميذ وهو متحصن بمنزل غير بعيد عن منزل عائلته بالزهراء.
و قد توافد  بعض المربين  و التلاميذ إلى مصحة الوليد بالزهراء حيث يتم إسعاف الأستاذ المُعتدى ،الصحبي بن سلامة ، أستاذ التاريخ والجغرافيا بمعهد ابن رشيق بالزهراء و قد تعرض في وقت سابق ، إلى اعتداء وحشي غير مسبوق بواسطة ساطور وسكين داخل الحرم المدرسي حوّله إلى غرفة الإنعاش في حالة صحيّة حرجة.

و في نفس السياق ، دعت النقابة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها إلى تنفيذ إضراب احتجاجي حضوري بكافّة المؤسسات التربوية يوم غد الثلاثاء 09 نوفمبر، احتجاجا على توالي عمليات استهداف الإطار التربوي و على إثر الاعتداء على أستاذ بسكين داخل قسم اليوم الاثنين ، بمعهد الزهراء .

وحمّلت النقابة وزارة الإشراف رأسا مسؤولية ما يحدث وتبعات ما سينجر عنه من تداعيات، مدينة تراخيها المتعمد في التصدي إلى هذه الاعتداءات وسلبيتها في التعاطي معها.

كما طالبت النقابة كافة السلط المسؤولة بالتدخل العاجل والناجع واتخاذ التدابير اللازمة من أجل إيقاف هذا النزيف ووضع حد فعلي له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock