مجتمع

صفاقس: يحتجزون قاصرتين لـ 4 أيام ويغتصبوهما تحت تهديدالسلاح!

نجحت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية في القبض على 3 شبان تورطوا في احتجاز فتاتين قاصرتين مدة 4 أيام واغتصبوهما تحت التهديد بسكين .
وتشير المعلومات المتوفرة انه اثر توفر معلومات لدى فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية حول تعرض فتاتين قاصرتين إلى عملية اختطاف من قبل مجهولين وحجزهما بمكان مجهول منذ أربعة أيام تم خلالها ادراجهما بالتفتيش من قبل خلية الوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني .
وبإبلاء الموضوع الأهمية اللازمة، أمكن التعرف على رقم هاتف إحدى الفتاتين، وباستعمال تقنيات فنيه حديثه نجح الأعوان في تحديد مكان تواجدهما باحدى الشقق بطريق المحارزه بصفاقس ، وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بصفاقس تمت مداهمة المحل بالتنسيق مع مركز الأمن الوطني بحي البحري وإطارات الفرقة ليتم تحرير الفتاتين والقبض على المظنون فيهما داخل الشقة .
وبالتحري مع القاصرتين تبين وأنهما تعرضتا للمواقعة غصبا تحت التهديد بسكين حسب ماهو موثق بهاتف إحدى الفتاتين، وتم التداول على اغتصابهما بمعية شاب ثالث لم يكن متواجدا ساعة المداهمة بالشقة.
وبالتعرف على عنوان الطرف الثالث، تمت مداهمة بمقر إقامته والقبض عليه وحجز أداة الجريمة واقتيادهم جميعا لمقر الفرقة ومواصلة الأبحاث في شانهم بالتنسيق مع النيابة العمومية بصفاقس ومندوب حماية الطفولة واخصائي اجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock