متفرقات

أكثر الأبراج كسلا و تحب النوم في شهر رمضان الكريم حسب الفلكي محسن العيفة

برج الثور

يميل للكسل ولا يشعر بالحماس تجاه أي شيء، يقضي معظم وقته على الأريكة يشاهد المسلسلات الرمضانية، ويطلب إجازات بشكل مستمر وملح على رؤساء العمل، ويجد نفسه ملك لا يعمل مثل الآخرين. فغرور الثور يجعله يتحدث كثيرًا عن إنجازاته في العمل والمطالبة بوقت إضافي للراحة دون تردد. محب للأجواء العائلية المريحة بعيدًا عن العمل.

برج السرطان

يعشق النوم والراحة لأوقات طويلة على السرير، حتى إن كان مستيقظًا، فلا يبالي للمسؤوليات أو المهام التي تحاوطه في شهر رمضان من خلال العمل أو البيت، فالراحة هي أبرز أولوياته، غير قادر على بذل أي مجهود، حيث أنه يبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، خاصة أنه قد يؤجّل أعماله إلى آخر لحظة ممكنة.

برج العذراء

يفضّل الأعمال الأكثر راحة في شهر رمضان، مثل الجلوس على المكتب أو عمل لا يحتوي على الإرهاق البدني، ويفضل دائمًا العمل القريب من المنزل. يتميز بعدم الالتزام والقدرة على تحمل المسؤولية، وتجنّب القيام بأي نوع من الأنشطة، مما قد يؤثّر سلبًا على التزامه مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم.
ومن الصعب أن تجد صاحب مولود برج العذراء يعمل أو يستيقظ باكرّا في شهر رمضان، فتراه يخطط كثيرًا لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية. لكن، النوم غالبًا ما يسيطر عليه ويؤجّل عمل اليوم إلى الغد.

برج العقرب

تجده في شهر رمضان يتحوّل إلى إنسان كسول، يعشق الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها.
اللامبالاة وعدم الاهتمام يؤدي به إلى التخلي عن أي شيء من أجل قضاء وقته بالنوم، فهو غالبًا ما يكون فوضوي ومشتّت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل، إذ قد يؤثر ذلك على قدرته على إتمام وتنظيم أموره على أكمل وجه، فصاحب برج العقرب يسعى إلى إنهاء واجباته فقط ولا يحاول القيام بأي عمل جديد يضفي بعض البهجة والإثارة على حياته، الكسل أداة مسيطرة على حياته وعمله في شهر رمضان.

برج الجدي

يعتبر صاحب برج الجدي من الشخصيات الكسولة إلى حد كبير في شهر رمضان، فهو دائمًا ما يلجأ إلى الآخرين لمساعدته، وعلى الرغم من الكثير من الأفكار التي يمتلكها، لكنه نادرًا ما يجد الحافز لتنفيذها. لذلك، لا تتوقع أن يبادر مولود الجدي بعمل أي شيء إضافي، فهو يقوم بإنهاء اللازم فقط.
يعتمد صاحب برج الجدي في حياته على التأجيل، فهو دائمًا ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيرًا ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه، ليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث أي تغيير، فأكثر ما يتمناه مولود الجدي في شهر رمضان هو أن يجلس في مكان هادئ وجميل من دون عمل أي شيء أو مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الرمضانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock