الوطنية

أسترال تونس تدعم أبناء قرى SOSبمبادرة ”قوتنا في وحدتنا” التبرع لفائدة SOS

في إطار مشروعها الداعم لقرية الأطفال SOSأطلقت Astral مبادرة تحت اسم “قوتنا في وحدتنا” عبر صفحتها الرسمية أسترال تونس ” بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لجمع مبلغ مالي لفائدة أطفال SOS يحدده تفاعل المشتركين على الصفحة.
وخلال حفل اقامته في مقر قرية الأطفال SOS،اليوم الجمعة 26 مارس 2021، تبرعت أسترال بالمبلغ الذي توصلت الى جمعه من خلال تفاعلات متابعي الصفحة وقيمته 30 ألف دينار .
ولسبيل الذكر لا للحصر يجدر الإشادة بما تقوم به شركة أسترال من أعمال خيرية اذ سبق وان تمت إعادة طلاء وتهيئة مقر SOS قمرت كما سبق وان تبرعت الشركة بمبلغ مماثل لفائدة الجمعية سنة 2019 وذلك يعود لإيمانها بأهمية دعم الجمعيات الخيرية من اجل توفير مستقبل أفضل لأبنائنا،إضافة إلى المدارس التي تمّ ترميمها منذ. 2011
دورة تكوينية مجانية
كما اختارت أسترال هذه السنة المساهمة في تحفيزأبناء قرية SOS عن طريق تمكينهم من دورة تكوينية مجانية في تقنيات الطلاء بتأطير خبراء الشركة لتعليمهم “صنعة” تمكنهم من دخول سوق الشغل في المستقبل.
وشدد حسام بن نصر على ان تكوين ابناء القرية على مهن الطلاء يهدف أساسا الى تمكينهم من مهارات عملية وصقل مواهبهم من أجل تسهيل إدماجهم في سوق الشغل وإتاحة فرص النجاح في حياتهم المهنية.
وتضمن التكوين الذي دام 3 أشهر جزءين الأول نظري بحيث تعلموا تقنيات الطلاء على مختلف المساحات والمعادن، على غرار “الخشب” و “الحديد” والحيطان في الداخل والخارج وعلى مستوى التطبيق. حرصت أسترال على تعليمهم جميع تقنيات الطلاء إبتداءً من اختيار الدهانات بجميع أنواعها والتعرف على الأدوات التي يتم استخدامها للطلاء و كيفية استخدامها.
وقد تمّت هذه الدورةالتكوينية في مركز التكوين أسترال أكاديمي بتونس.
وكانت أسترال سباقة من خلال إنشائها لمراكز تكوين وتوفيرها لدورات تكوينية مجانية تهدف الى تحسين المعرفة التقنية للدهانين والمهندسين المعماريين و استخدام منتوجات أسترال بشكل جيد وفعال وزيادة عن مركز تونس وصفاقس تم مؤخرا بعث مركز تكوين جديد في سوسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock