متفرقات

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 10 فيفري 2021 مع الفلكي محسن عيفة

الحمل

عزيزي برج الحمل،مهنياً:لديك اليوم القوة التى تستطيع من خلالها السيطرة على زمام الأمور، عاطفياً:لقاء رومانسي يجمعك مع أحد الأشخاص و تتقرب منه أكثر.

الثور

عزيزي برج الثور،مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم فأنت تشعر أن الأمور لا تسير كما تريد وتحديد إلى إعادة ترتيب أوراقك، عاطفياً:أوضاعك العاطفية في تحسن مستمر وتتقرب من الحبيب أكثر.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،مهنياً:لا تضيع وقتك وأنت تتسحر على الوقت الذي يمضي وأبدا من جديد، عاطفياً:كن أكثر رومانسية في تصرفاتك مع الحبيب.

السرطان

عزيزي برج السرطان،مهنياً:الأعمال كثيرة اليوم مما يجعلك لا تجد الوقت المناسب لإنهاء أعمالك الروتينية، عاطفياً:تشعر بالفرح والحب يغمر قلبك بعد أن اعترف لك الحبيب بحقيقة مشاعره.

الأسد

عزيزي برج الأسد،مهنياً:بالك وتفكيرك كله موجه نحو الأوضاع المادية فأنت لا تنفك تفكر في كيفية تحسينها، عاطفياً:يجب أن تضع حد لخلافاتك مع الحبيب.

العذراء

عزيزي برج العذراء، مهنياً:الحظ يقف إلى جانبك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية، عاطفياً:لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك وعلى علاقتك مع من تحب.

الميزان

عزيزي برج الميزان، مهنياً:تشعر بالإحباط اليوم بسبب تأخر المكافأة التي كنت تحلم بها، عاطفياً:حاول أن تصلح ما أفسدته أمس في شجارك مع الحبيب.

العقرب

عزيزي برج العقرب، مهنياً:كن حذراً هذه الفترة ولا تسبح بعكس التيار حتى تتحسن الأوضاع، عاطفياً:تشعر بالفراغ العاطفي بسبب بعد الحبيب عنك.

القوس

عزيزي برج القوس، مهنياً:تكلم بالمزيد من الأعمال اليوم مما يجعلك تقلق وتعيد ترتيب جدول أعمالك، عاطفياً:الحبيب يحتاج أن يسمع منك الكلام الجميل فلا تبخل عليه.

الجدي

عزيزي برج الجدي، مهنياً:أنت لست في مزاج جيد منذ الصباح فالأمور تعاكسك ولا تسير إلى صالحك، عاطفياً:لا تستعجل الحبيب لمعرفة حقيقة مشاعره وانتظر حتى يتخذ قراره بنفسه.

الدلو

عزيزي برج الدلو،مهنياً:لا تتصرف بطيش أو تتخذ قرارات سريعة قبل أن تتأكد من الحقيقة، عاطفياً:إن كنت متأكد من حقيقة مشاعرك فلم لا تعترف للحبيب بها.

الحوت

عزيزي برج الحوت،مهنياً:عليك أن تتمتع بمرونة أكثر أثناء تعاملك مع الآخرين، عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بالحبيب ولا تفرض عليه شروطك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock