فنون وتلفزة

الحوار التونسي : سنة من النجاح

حافظت قناة الحوار التونسي على المركز الاول في ترتيب القنوات التونسية التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة يومية وأيضا، أسبوعية  و عبر حزمة من البرامج التي تتنوع بين الترفيهي مثل “كاش سبلاش دز تختطف DTEP و L’Arena  ,الاجتماعي مثل صفي قلبك ,الإخباري و السياسي كتونس اليوم و الاستقصائي مثل الحقائق الأربع الى جانب المسلسلات كأولاد مفيدة ,تواصل القناة انطلاقتها الرائدة.
هذه النتائج الايجابية تعزز بنجاح منصات الحوار التونسي الرقمية حيث سجلت هذه المنصات متوسّط 1.5 مليون زيارة شهريا بالتزامن مع أعداد كبيرة من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي بلغ عدد مشتركيها، على فيسبوك ، حوالى 9 ملايين شخص و 1.8 مليون على الأنستغرام و5.7 مليون على اليوتيوب .
هذا وتقدّم قناة الحوار التونسي خدمات إخبارية متواصلة على مدار الساعة عبر موقعها الإلكتروني . الذي يتوافق مع آخر التقنيات والتكنولوجيات الخاصة بالمواقع الإخبارية .
عبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى أكثر من 6 سنوات و بخطواتها الثابتة، تبوّأت الحوار التونسي مكانة مرموقة لتصبح قناة إعلامية تثري حياة ملايين المشاهدين و المتابعين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock