مجتمع

جريمة بشعة في سوسة: يقتحم منزلا بغاية السرقة..ثم يكبّل صاحبه ويقتله بطعنات مدوية!

نجحت فرقة الشرطة العدلية بسوسة الجنوبية مساء اليوم في الكشف عن معالم جريمة غامضة اهتز على وقعها حي الرياض بسوسة خلال نهاية الأسبوع الفارط، وأدت إلى وفاة كهل في العقد السادس بطريقة بشعة.
حيث أفادت مصادر خاصة أن الضحية تم العثور عليه قتيلا داخل منزله بطعنات سكين على مستوى الصدر والبطن فيما كانت يداه مكبلتان، الأمر الذي أثار شبهات حول وقوع جريمة في المنزل.
وعلى الفور تعهدت وحدات فرقة الشرطة العدلية بسوسة الجنوبية بالأبحاث في الملف بناء على إنابة عدلية، ليتم التوصل في توقيت قياسي إلى الكشف عن خفايا ما جرى فجر الأحد الفارط، حيث اقتحم لص المنزل بغاية السرقة، ليتفطن له صاحب المنزل الذي استيقظ من نومه ليجد نفسه وجها لوجه مع اللص، الذي عمد على الفور ودون تردد إلى تكبيل الكهل من يديه ثم وجه له طعنات بسكين على مستوى الصدر والبطن أردته قتيلا على عين المكان داخل منزله.
هذا وقد أطاحت وحدات فرقة الشرطة العدلية بالمتهم الرئيسي في الجريمة الذي اتضح أنه أصيل إحدى ولايات الشمال وتنقل إلى سوسة بغاية تنفيذ السرقات، وقد أذنت النيابة العمومية بالإحتفاظ به لاستكمال الأبحاث في خصوص الجريمة البشعة قبل إحالته على القضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock