حكايات الناس

المسدي: زوج درة زروق غير مطلّق.. وسأعتذر منها إذا استظهرت بهذه الورقة

تدخّلت النائب السابقة في البرلمان فاطمة المسدي في برنامج نجوم اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، للتعليق عن ”الرسالة المفتوحة” التي وجّهتها إلى الممثلة درة زروق بعد زواجها.

وأكدّت المسدي أنّ لا علاقة تجمعها بالممثلة درة زروق أو بأحد معارفها من المجال الفني، موضّحة أنّ حديثها في الموضوع كان من الجانب المبدئي، مؤكّدة أنّ وسائل إعلام مصرية وبعض الفنانين من زملاء درّة، أكّدوا أنّها زوجة ثانية، وهو ما دفعها إلى التعبير عن رأيها بحرية عبر صفحتها على موقع ”فايسبوك”.

وردّا على من اتهمومها بعدم التثبّت قبل نشر التدوينة المثيرة للجدل، قالت ضيفة نجوم ”ليست مطالبة بأن أقوم بدور الصحفي الاستقصائي لأخوض في المسألة، لكنني نقلت الخبر بعد الثبّت من مصادري التي أكّدت لي أنّ زوجها غير مطلّق”.

 ودعت المسدي الممثلة إلى الخروج إلى الرأي العام وتوضيح الموضوع والاستظهار بورقة طلاق زوجها.

وأكّدت في هذا الإطار، أنّها تعرّضت لهجوم من صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي ومن بعض وسائل الإعلام، لأنّها عبّرت عن رأيها بحرية وعن رفضها لتبرير تعدّد الزوجات الممنوع في تونس.

وتابعت ”الفزاعة والهجوم ضدّي وراءه سياسة كاملة تقودها بعض الأطراف التي تريد الرجوع بتونس إلى الوراء وتهدّد المرأة التونسية في مكتسباتها”.

وقالت ”ربما لا أمثل نساء تونس لكنني على الأقل أمثل التونسيات الفخورات بمكاسبهن”.

وفي الختام، قالت ”أعتذر من درة إن كانت تقول الحقيقة لكن إن تبيّن أنّها تكذب على الناس فأنا سأصرّ على ما دونته في صفحتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى