الوطنية

بالمركز الصحي « Secret Touches:تقنية حديثة لإزالة الوشم والندبات

يعمل المركز الصحي « Secret Touches « على للتعريف بالتقنية الحديثة التي تستعملها صاحبته وحيدة كامل في ازالة الوشم ومعالجته بطريقة طبيعية مائة بالمائة.

تعتمد الاخصائية على تقنية حديثة لإزالة الوشم يطلق عليها «ريجيفي». هذه الاخيرة هي من المستحضرات المعروفة على الصعيد العالمي وذات جودة عالية ومتميزة بتركيبتها الغنية القادرة على تخليص البشرة من «الأوشام» والجروح والندبات دون اللجوء الى جراحة أو الى استعمال أشعة الليزر. و تحصل العديد من التونسيين الذين جاؤوا للمركز سواء النساء او الرجال للتخلص من الوشم أو الندبات ، على نتائج ايجابية بدون ان تتعرض بشرتهم الى ضرر.
وتؤكد وحيدة كامل ان التقنية «ريجيفي» لا تندرج في اطار التجميل ولا الجراحة وانما لها قواعدها وخصوصيتها. وتختلف ازالة الوشم من البشرة من حالة الى أخرى، حيث يمكن أن تخضع الحالة الى حصة واحدة مثلا أو عدة حصص حسب المعطيات التالية (أقدمية الوشم وعمقه وكمية المواد المستعملة) خاصة ان ازالة الوشم أو الندبات تقلق الرجال والنساء، وتسبب في مشاكل نفسية أو اجتماعية أوغيرها. وباستعمال التقنية الحديثة «ريجيفي»، نقوم بازالة الوشم أو الندبات واعادة خصلات الشعر الى النمو من جديد وهنا يمكن للمرأة ان تتحصل على حواجب طبيعية مائة بالمائة افضل مما كانت عليه في السابق بدون ان تتسبب لها اية تأثيرات سلبية على صحتها.
وللاشارة فإن وحيدة كامل هي امرأة تونسية درست بأمريكا، تحصلت على شهائد علمية مطابقة معترف بها، صنفت في المرتبة الثالثة على المستوى العالمي في ازالة الوشم والمرتبة الاولى على المستوى الافريقي والعربي وعملت بالعديد من المراكز الصحية في دبي ولبنان. وعادت الى تونس لتؤسس اول مركز صحي في معالجة هذه الظاهرة «الوشم عبر بعثها لـ Secret Touches .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock