رياضة

مهدي الغربي: لهذه الاسباب ستحرم جماهير الافريقي في الخارج من الانتخاب

كشف مهدي الغربي المسؤول السابق في النادي  الافريقي عن أسباب حرمان جماهير النادي الافريقي في الخارج من المشاركة في الجلسة العامة الانتخابية التي تقرر عقدها يوم 19 جويلية القادم وكتب تدوينة قال فيها :
“لقد تمت دعوتنا اليوم من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم مع ثلّة من وجوه النادي للتشاور بخصوص كل النقاط المتعلقة بالمسار الانتخابي للجمعية من عملية بيع الإنخراطات  و فتح باب الترشحات..
ولقد تم نشر بيان في هذا الصدد من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم يعدد جميع النقاط التي تم طرحها …
وفي هذا الخضم، أردنا ان نتطرق في هذه الأسطر لمسألة انخراطات احباء الإفريقي في الخارج التي اخذت من هذا الاجتماع حيزا كبيرا من الوقت والنقاشات. فرغم وجود الحلول التقنية الكفيلة بتشريكهم في عملية الانتخاب إلا أن الأطر القانونية الحالية لا تسمح بممارسة هذا الحق الاّ حضوريا présence physique obligatoire طبقا للقانون الجمعيّات.
وجب كذلك لفت نظركم إلى انه وفي صورة بيع الانخراطات في الخارج و عدم الحضور  فهذا من شأنه إلغاء الجلسة العامة لعدم اكتمال النصاب…
أصدقائي، تأكدوا أننا نتفهم غضبكم ونحن متضامنون معكم … انتم الذين لم تتاخروا يوما من أجل مساعدة ناديكم والوقوف إلى جانبه وتجنّدتم في جميع اللطخات والمواعيد التاريخية وكانت مشاركاتكم حاسمة.
ان مثل هذه النقائص تأكد وجوب إحداث تغييرات جوهرية في القانون الأساسي لنادينا لتحديثه وتطويره ليتماشى و متطلبات عصره.
اخيرا ناكد باننا لسنا من اختصاصنا القانون ولا ندعي الدراية فيه ولكن هذا جرد وتفسير لما وقع تداوله في اجتماع اليوم…”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock