مجتمع

الضحية ابنة إطار في وزارة سيادية.. 4 أشخاص يقتحمون منزل طالبة بـ”راس الطابية” ويغتصبونها

عمدت مجموعة من المنحرفين تتكوّن من 4 أشخاص الى اقتحام منزل طالبة جامعية بجهة راس الطابية بالعاصمة واغتصابها تحت تهديد السلاح والسطو على أموالها ، وفق ما اوردته الشروق الورقية في عددها الصادر اليوم الجمعة12 جوان 2020.
واضافت الصحيفة ان المجموعة تتكوّن من 4 منحرفين قاموا باقتحام منزل ابنة مسؤول بإحدى وزارات السيادة تبلغ من العمر 24 سنة. و تداولوا على اغتصابها و تعنيفها. كما عمدوا ايضا الى سرقة هواتفها الجوالة و مبلغ مالي كان بحوزتها.
و في هذا الاطار أكد مصدر أمني مسؤول لـ”الشروق” أن الوحدات الأمنية بمنطقة العمران بالعاصمة فتحت تحقيقا في قضية اقتحام منزل طالبة جامعية من مواليد 1996.
و حسب نفس المصدر فإن القوات الأمنية تمكنت من القبض على مجموعة من المنحرفين والاحتفاظ باثنين منهما تورطا في عملية الاغتصاب و السرقة و ذلك بعد حملة مداهمات نفذتها الأجهزة المعنية بعدد من المناطق المجاورة للمنطقة على غرار حي الرمانة و باردو و الجبل الأحمر استهدفت أكثر من 20 منحرفا من ذوي السوابق العدلية  المعروفين بسلوكهم الاجرامي لدى السلط الأمنية.
و حسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها الشروق فقد أكدت الضحية أنها تعرضت الى عملية اقتحام لمنزلها فجر يوم الأربعاء الفارط  من قبل مجموعة من المنحرفين  يقدر عددهم ب 4 أشخاص. حيث قاموا بتعنيفها وتجريدها من ملابسها واغتصابها وسلبها مبلغا ماليا وهاتفين جوالين .
الاقتحام المسلح
و وفق ما أكده نفس الصحيفة  فإن المجموعة المنحرفة خططت لاقتحام منزل الطالبة الجامعية بعد رصد تحركاتها. و قد تسلح أحد المنحرفين المتورطين بسلاح أبيض كبير الحجم. و قام بتهديد الفتاة بذبحها و التنكيل بجثتها. كما أضاف محدثنا أن التحقيقات الأولية أثبتت أن المنحرفين كانوا تحت تأثير الأقراص المخدرة. و هم من العناصر المنحرفين المشبوهين في المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock