فنون وتلفزة

ممثلات تونسيات يخضعن لعمليات تكبير المؤخرة (صور)

أعلنت الممثلة عائشة عطية خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن خضوعها لعملية شفط و اعادة حقن الدهون في ثدييها و مؤخرتها.

كما خضعت مؤخرا كل من الممثلة سلمى محجوبي لعملية تكبير مؤخرة و الممثلة هناء الفهري ايضا لتكبير المؤخرة بتعبية الدهون الذاتية ، إضافة الى الكرونيكوز مريم دباغ التي خضعت لهذه العملية ايضا و سابقا خضعت لعملية تكبير الثدي إضافة بعض الممثلات اللاتي خيَرن إجرائها في الخفاء.

و لا تتردد الممثلات و مشاهير الانستغرام في نشر تجاربهن حول هذه العمليات التي لاقت رواجا كبيرا خلال السنوات الأخيرة في جميع أنحاء العالم و تحولت الى هوس يلازم العديد من الفتيات على الرغم من المضاعفات الخطيرة التي تخفلها هذه العمليات حيث توفيت 33 امرأة في الولايات المتحدة بعد حدوث مضاعفات من عمليات رفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية خلال الأعوام الخمسة الأخيرة.

و على الرغم من الأصوات و الحملات التي تحاول كسر الصورة النمطية للجمال (مؤخرة كبيرة + صد كبير+خصر نحيف+شفاه ممتلئة) التي نجحت وسائل الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في ترويجها الا أن الإقبال على هذه العمليات يشهد تضاعفا كبيرا خلال السنوات الأخيرة و صارت كل الفتيات يشبهن بعضهن البعض و حتى في عالم الفنانات صرنا نشاهد نسخا عديدة عن عدة فنانات على غرار هيفاء وهبي او نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

هذه العمليات و لا إن يراها البعض أمر شخصي إلا أنها تحولت إلى موضة لم تنتهي خلال سنة أو سنتين بل كشفت عن مدى عدم تقبلنا لشكلنا و أجسادنا و إنسياق أغلبنا وراء المعايير النمطية للجمال.

المصدر موقع ارابسك

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock