حكايات الناس

والد آدم بوليفة : ” ابني مات مقتولا والإعلام قتله مرّتين.. وزوجتي فكرت في الإنتحار بعد ترويج التقرير المغلوط للطب الشرعي “

بنبرات حزينة تحدث وسام بوليفة والد آدم بوليفة في تصريح للحصري اليوم الجمعة 29 ماي 2020 حول ما نشرته صحيفة يومية في عددها الصادر أمس الخميس والتي أعلنت صدور نتائج الطب الشرعي حول قضية مقتل آدم بوليفة بمطعم الماديسون منذ 7 أشهر وأن وفاته ناتجة عن سقوطه من مسافة 8 أمتار من غرفة المصعد الذي كان بصدد الصيانة بالمطعم  وارتطامه بجسم صلب .
وأكد وسام بوليفة أن تقرير الطب الشرعي الصادر مؤخرا كان دقيقا ومفصّلا وأثبت أن ابنه تعرض للعنف الشديد والتنكيل كما تبيّن أن ابنه تعرّض لاعتداءات شديدة في كامل جسده قبل وفاته وأن تلك الإعتداءات تسببت في مقتله .
وعبّر محدثنا عن استياءه من الصحف والمواقع التي روجت للخبر دون التحري والتثبت منه ، مؤكدا أنه عاش يوم أمس الخميس كابوسا ويوما عصيبا واعتبر أن ترويج تلك الأخبار بمثابة  “قتل ابنه آدم مرتين ” .
كما كشف أن زوجته دخلت في هيستيريا وحالة انهيار عصبي بعد اطلاعها على ما نشرته الصحف حول مزاعم تقرير الطب الشرعي الى درجة أنها فكرت في الإنتحار .
وفي الختام أكد والد آدم بوليفة أنه قرر مقاطعة الصحف والمواقع التي تعمدت نشر الاشاعات وتمييع قضية ابنه والترويج لمغالطات دون الرجوع إليه .
موقع الحصري

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock